يستمر سوق الفيديو القصير في جذب الاهتمام من منصات التواصل الاجتماعي التي تركز على الفيديو.المنافسة بين TikTok و YouTube لجذب صانعي المحتوى هي الأشد ، لأن هناك أخبارًا تفيد بأن YouTube قد خصص مبلغًا كبيرًا من الأموال لإقناع منشئي المحتوى بالانضمام إليه برنامج.
وفقًا لـ TheVerge ، تخطط منصة الفيديو YouTube لدفع 100 مليون دولار أمريكي لمصنعي المحتوى الذين سيستخدمون ميزة YouTube shorts على موقعها الإلكتروني العام المقبل ، وأشار التقرير باستمرار إلى أن المنصة تهدف إلى إقناع منشئي المحتوى باستخدام YouTube shorts. وليس TikTok ، خاصةً لأنه لا يعرف مقدار ما سيحصل عليه كل منشئ محتوى ،
لكن YouTube يقول إنه سيفعل ذلك شهريًا ، وهو يبحث عن الأشخاص الأكثر نفوذاً للحصول على المشاهدات والمشاركة. تعمل العديد من منصات الفيديو بنفس الطريقة التي تحاول بها جذب منشئي المحتوى بالمال.وكما ذكرت TheVerge ، أطلقت TikTok صندوقًا مبتكرًا بقيمة 200 مليون دولار في يوليو 2020 ، ودفع Snapchat مليونًا يوميًا لفترة من الوقت بعد إطلاقه. TikTok ، منافس على YouTube بالدولار الأمريكي ، هي شركة تابعة لـ Spotlight. لتذكيرك ، أطلق YouTube وظيفة YouTube shurt في نوفمبر 2020
0 التعليقات
إرسال تعليق