العاب منوعه مهكره 2020

هناك مئات الآلاف من التطبيقات في متجر Google Play ، والعديد منها عبارة عن ألعاب. في الواقع ، تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بحيث تكون علامة التبويب الأولى التي تراها عند فتح التطبيق. إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة في متجر Google Play ، فأنت في المكان الصحيح.


سواء كنت مبتدئًا في Android ، أو تحتاج إلى بعض الألعاب الجديدة الجديدة لبدء إنشاء مكتبة Google Play ، أو تبحث فقط عن أحدث الألعاب الأنيقة التي تستحق انتباهك واهتمامك ، فهذه هي أفضل ألعاب Android التي يمكنك العثور عليها الآن
قائمه بافضل الالعاب المنوعه المهكره
1. Anima


إذا كنت تحب Diablo II ، فيمكنك العثور على نسخة على Android. AnimA هي لعبة أكشن من نوع RPG hack-n-slash تثير العديد من ذكريات Diablo ، وصولاً إلى الخط. لديها زوايا الكاميرا المتساوي القياس الكلاسيكية ، وإعدادات الغنائم والخيال الداكن. لقد بدأت للتو في اللعب هذا الأسبوع ، لكنني مدمن على هذه العبه بالفعل. جاء هذا الاقتراح من قبل صديق لي ، وقفزت على الفور. هذه لعبة مجانية مع المعاملات الصغيرة ، لكنها تبدو مشابهة لـ "الكثير من الالعاب" ، فهي ليست أمامك ، يمكنك لعب اللعبة بطريقتك الخاصة. كما قلت ، ما زلت في وقت مبكر جدًا في هذه اللعبة ، لكني أحب ان ارى الى اين سوف اصل بها
للتحميل اضغط هنا

2.تحميل لعبة Evil  nan  مهكره

لعبه evil  nan  وهي لعبه مقبسه عن فلم الرعب
الراهبه الشريره وهي لعبه ذات جرافك عالي  وهي مهكره اخر تهكير وهي لعبه مخيفه تمنك جرعه من الاندرلين وفكره اللعبه ان تخرج حيا من المنزل المسكون واذا نجحت فقط فزت وهي للاندروي
للتحميلاضغط هنا
3.تحميل لعبه granny مهكره

وهي اللعبه الشهيره  التي تحاول فيها الهروب من الجده  المرعبه التي تسكن المنزل وهي ذات اجرافك مذهل   وهي لعبه مخيفه جدا لانصحك بلعبها ليلا لنها سوف تسبب لك الكوابيس
للتحميل اضغط هنا

الخاتمه
حسنا صديقي اذا كنت تريد الفوز بسهوله سوف اترك روابط موقع العاب مهكره اخر اصدر جميع الالعاب التي تريدها وانا اريد منك ان تترك لنا تعليقك وتتابعنا 

0 التعليقات

إرسال تعليق