تحميل اقوى تطبيق لتعلم اللغه الانكليزيه من الصفر

 


في الوقت الحالي ، لم يعد هذا الأمر مؤكدًا. إتقان اللغة الإنجليزية هو أمر أساسي لا يطاق. سيؤثر هذا بالفعل على حياتك المهنية وعملك. حتى لو لم يستخدموا اللغة الإنجليزية بشكل مباشر ، فإن الشركة تحتاج دائمًا إلى أشخاص يجيدون اللغة الإنجليزية! حتى لو كنت ترغب في القراءة ، فإن الكتب المؤثرة التي ينشرها كبار المفكرين تقتصر دائمًا على اللغة الإنجليزية.

قائمة بأفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لأجهزة iPhone و Android


1.تطبيق Duolingo

ببساطة ، يعد تطبيق Duolingo أحد أكثر التطبيقات تميزًا لتعلم اللغة الإنجليزية بدون منافسين ، وإلى جانب ذلك ، يتيح لك تطبيق Duolingo - ومعظم التطبيقات الموجودة في هذه القائمة - أن تكون بين لغات متعددة قم بالاختيار ، وعادة ما تقدم هذه التطبيقات شهادة في نهاية الدراسة.

التطبيق مجاني بالكامل ويستحق محاولة تحسين لغتك الإنجليزية.يمكنك تحميل الملف  لاستخدام أي منصة ، أو يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقعه.

تحميل التطبيق هنا

2.تطبيق Memris

لا يختلف تطبيق Memrise كثيرًا عن Duolingo لأنه يركز على اللغات الصعبة مثل اليابانية والصينية.بالإضافة إلى توفير دورة تعليمية متكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية ، يوفر التطبيق أيضًا أكثر من 1000 تعليم بأكثر من 100 لغة مختلفة الدورات ، والتي تشمل أيضًا اللغة الإنجليزية.

يتيح لك التطبيق تطوير مهاراتك في الاستماع والتحدُّث بالإنجليزية، ما أنه يتيح لك تعلّم ما يصل إلى 40 كلمة في الساعة وحفظهم بشكل كامل، حمّله  لأي جهاز.

تحميل التطبيق من هنا

3.تطبيق Busuu


يتمتع هذا التطبيق بمستوى عالٍ جدًا من الاحتراف ، وهو الخيار الأفضل حاليًا لعدد كبير من الخبراء. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا من خلال التطبيق ، ولكن إذا كنت ترغب في تعلم لغات أخرى ، فيجب عليك الاشتراك أو شراء نسخة مدفوعة ،
تحمل تطبيق من هنا






0 التعليقات

إرسال تعليق