ارباح ازيد من ١٠٠دولار عن طريق هذا الموقع البديل لyoutube



من خلال نشر مقاطع الفيديو على منصة يوتيوب ، يعد موقع YouTube أحد أكبر منصات تحقيق الدخل عبر الإنترنت.


ومع ذلك ، فإن الظروف الأخيرة أصبحت أكثر وأكثر خطورة ، حتى أن المبتدئين فقدوا الأمل في الاستفادة منها. لكن اليوم ، ستجني الأموال من خلال نشر مقاطع فيديو بدلاً من YouTube ، ولكن من مواقع أفضل منها ، ولا يمكنك العثور على مثل هذه الحالة الكبيرة على YouTube. كل ما يتطلبه الموقع منك هو جذب الزوار.



يعد موقع aparat من أقوى المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها الحصول على أرباح مذهلة بسرعة وسهولة ، لأن الموقع يتميز بواجهة بسيطة للغاية ، كما أنه يوفر لك بيان الدخل لأنه في بعض الدول / تقدم المناطق أعلى هوامش ربح ، تصل إلى 40 دولارًا ، بينما في بعض البلدان الأخرى تصل إلى 8 دولارات أو 6 دولارات. لكل 10000 زيارة في الولايات المتحدة ، يمكنك أيضًا مشاهدة أفضل التطبيقات لزيادة مشتركي YouTube.



هذا جيد أيضًا لأنه لا يمكنك كسب الكثير من المال على YouTube ، ويعتمد الموقع على طريقتك الخاصة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك عامة. إذا قمت بتحميل حلقات أو أفلام ومشاركتها عبر مواقع الويب الأخرى ، فإن هذا بالطبع سيجلب لك أرباحًا كبيرة جدًا ، بحد أدنى للدفع يبلغ 10 دولارات فقط. يمكنك أيضًا مشاهدة الطريقة. زيادة متابعيك Tik Tok.

رابط الموقع




0 التعليقات

إرسال تعليق