تحميل تطبيق2021 Folder Lock للكمبيوتر


يعد قفل المجلد أداة قوية. يمكنك استخدام كلمة المرور السرية التي قمت بتعيينها لقفل الملفات والمجلدات في نظام الكمبيوتر بدون كلمة مرور. لا يمكن لأي شخص فتح كلمة المرور. نظرًا لأن البرنامج يستخدم كلمة مرور لحماية محرك الأقراص ، فإن هذه الطريقة تستخدم احتفظ بالملفات بعيدًا عن المتسللين ، حيث يمكن استخدام البرنامج لتشفير المستندات والصور ومقاطع الفيديو وإخفائها في بضع ثوان.


الملفات المشفرة بواسطة هذا البرنامج محمية ولا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام هذا البرنامج وكلمة المرور. يمكن إخفاء الملفات عن الأطفال والأصدقاء والمستخدمين الذين يشاركون جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك.يمكن للبرنامج حماية الملفات من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس ، لذلك يمكن حماية الملفات الموجودة على محركات أقراص فلاش بالنسبة للذاكرة مثل USB وبطاقة الذاكرة والأقراص المضغوطة ، يوفر Folder Lock طريقة لتشفير الملفات والمجلدات ونسخها احتياطيًا.


يمكنك قفل المجلدات وإخفاء الملفات والمجلدات في وقت قصير. استخدام البرنامج سهل جدا. تتيح لك هذه الواجهة تحديد الملفات التي سيتم قفلها من خلال الحماية بكلمة مرور لمنع المستخدمين من الوصول إليها. ستكون قادرًا على عرض الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص. بمجرد قفل المجلد ، سيتم إخفائه عن موقعه السابق ولا يمكنك الوصول إليه إلا من خلال واجهة البرنامج ، تمامًا كما تضع أموالك في مكان آمن ، هل تريد حفظ الملف في مكان أكثر أمانًا من البنك؟ في "الخزانة" الرقمية؟ يمكنك استخدام قفل مجلد بتقنية تشفير AES 256 بت


تابعنى على صفحتنا الرسميه:







0 التعليقات

إرسال تعليق