اداه لتحميل صفحات الويب وتصفحها بدون انترنيت


عندما نتحدث عن "تصفح الإنترنت" ، فإننا نعني عملية زيارة صفحة الويب. بهذا المعنى ، نعتقد أن صفحة الويب هي مجرد مجموعة من الملفات التي يمكن للجميع الوصول إليها من خلال متصفح. ومع ذلك ، قد تكون هذه الملفات غير متوفرة في بعض الأحيان ، وستختفي المواقع ذات الصلة. لذلك ، نريد أن نوفر لك طريقة سهلة لتنزيل أي موقع ويب.


لهذا ، سنعتمد على تطبيق Windows يسمى Site Snatcher ، يمكننا من خلاله تنزيل أي صفحة ويب. عندما نتحدث عن تنزيل صفحات الويب ، فإن أول ما نفكر فيه هو لماذا نقوم بذلك؟ في الواقع ، هناك حالات متعددة. على سبيل المثال ، يمكن للمخصصين للبرمجة استخدام هذه الميزة لدراسة بنية موقع معين. وبالمثل ، إذا كنت تتابع محتوى موقع الويب وتريد الاستمرار في الوصول إليه حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، أو إذا اختفى ، فمن الأفضل تنزيله.

والخبر السار هو أن هذه مهمة سهلة للغاية ، كما أن Site Snatcher سهل الاستخدام للغاية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تطبيق مجاني تمامًا ويمكننا العثور عليه في متجر Microsoft. تتضمن عملية تنزيل صفحة ويب من Site Snatcher خطوتين فقط: الصق الرابط وتنشيط التنزيل. للقيام بذلك ، قم بتشغيل التطبيق وعرض النوافذ الصغيرة التي تشكل واجهته. هناك سترى شريطًا حيث يتعين عليك لصق رابط موقع الويب الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فوق زر التنزيل وبعض الخيارات الأخرى.


سيقوم Site Snatcher بتنزيل الويب بالكامل مع كل ما يلزم لجعله يعمل دون اتصال بالإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط هنا. 


0 التعليقات

إرسال تعليق