فيسبوك يطلق تطبيق Collab


أطلق Facebook رسميًا Collab من خلال فريق NPE ، وهو تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو تعاونية. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام منصة لبناء فرقتك الموسيقية الخاصة. تبدو رائعة حقًا ، أليس كذلك؟

هو تطبيق تم اختباره بسبب وباء COVID-19 ، خاصة في شهر مايو من هذا العام. طريقة لتوحيد الموسيقيين مع أعضاء آخرين في الفرقة وحتى التفاعل مع الجمهور. في الأشهر الأخيرة ، شاهدنا عددًا لا يحصى من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حول التعاون. من المؤدي الذي يشارك العرض التقديمي والثنائي مع المتابع ، إلى مستوى أعمق من الإبداع ، أحد المشاركين يعزف على الجيتار ، وعازف طبول آخر ، والغناء الثالث. هذا هو الغرض الأساسي من Collab.


كيف يعمل التطبيق! 

أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات. بمجرد الدخول ، ستقدم الفيديو في شكل جدول (أي واحد لواحد) على TikTok أو Instagram Reels. تحتاج فقط إلى تحريك الماوس فوقه للعثور على ما تريد. بعد التعرف عليه ، يمكنك تمييزه (النقر فوقه) وحفظه كمفضلة.


لا يسمح لك هذا التطبيق بإقامة شراكة مع الصوت المباشر فحسب ، بل يمكنه أيضًا إضافة صوت خارجي. تتيح لنا هذه الميزة تضمين صوت الجيتار أو لوحة المفاتيح أو أي أداة أخرى بسهولة




0 التعليقات

إرسال تعليق