تحميل تطبيق gom cam لتصوير شاشه الكمبيوتر


يعد برنامج التقاط الشاشة Gom Cam من أهم برامج تسجيل الفيديو على الشاشة ، والذي يمكن استخدامه لشرح البرنامج أو إنشاء عرض تقديمي. يمكنك أيضًا تصوير ألعاب عالية الجودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تحميلها على YouTube أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook. التطبيق بسيط ، عند فتحه ، سترى العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعدك على التقاط أفضل للشاشة والتحكم الكامل في تسجيل الفيديو من الشاشة أو من خلال الكاميرا والميكروفون.


هذا برنامج بسيط مع وظائف كاملة يمكن أن تساعدك في التقاط لقطات شاشة ؛ يمكنك أيضًا التحكم في حجم الفيديو ، ويظهر شريط فيديو يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها للتسجيل أثناء التسجيل. البرنامج متوافق بشكل كبير مع أنظمة Windows ولا يتطلب الكثير من الموارد. قد تجد بعض البرامج صعوبة في التسجيل بها وقد تثقل كاهل النظام ، ولكن بالنسبة لبرنامج JOMCAM ، لا تقلق حتى لو لم تكن متطلبات المعدات عالية. كل ما عليك فعله هو تحديد الجزء المراد تصويره والنقر على الشاشة لإتمام عملية تسجيل أجزاء معينة من الشاشة.

سواء كنت ترغب في عمل فيديو لشرح البرنامج أو لعبة ما ، يمكنك استخدام برنامج JoomCam الرائع والاستفادة من مزاياه العديدة لتزويدك بكل الحلول لتسجيل الفيديو من الشاشة والتقاط كل ما يحدث.يمكنك أيضًا التركيز على بعض التفاصيل الدقيقة. يمكنك بسهولة التعبير عن النص عن طريق إضافة تأثيرات لتعديل الفيديو. وظيفة أخرى هي أن تكون قادرًا على تكبير الصورة أو أجزاء معينة

باستخدام GOM Cam ، يمكنك تسجيل ما يتم عرضه على شاشة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا تسجيل كل إخراج الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك ذلك إنشاء مقاطع فيديو أكثر ديناميكية. يمكنك أيضًا التقاط الصور وتخصيص الالتقاط من خلال الرسم على الشاشة أثناء التسجيل. ميزة رائعة لـ GOM Cam هي أنه بمجرد شراء الترخيص ، يكون منتجًا بعمر خدمة طويل ، ويتم توفير تحديثات طفيفة للإصدار الذي تم شراؤه مجانًا.

استخدم كاميرا ويب متصلة بالكمبيوتر لتسجيل الفيديو. كما أنه يدعم تسجيل شاشات كاميرا ويب متعددة في نفس الوقت أو استخدام وظيفة مفتاح chroma للإشارة إلى أوضاع فيديو مختلفة.






0 التعليقات

إرسال تعليق