استعد لأكبر تحديث تالي لـ GTA 5 Online ، الآن يمكنك الحصول على مكافأة ثلاثية


حاليًا ، تستعد لعبة GTA عبر الإنترنت لأكبر تحديث في تاريخ السلسلة منذ إصدارها في عام 2013. وسيكون اسم التحديث كايو بريكو هيست ، وسيكون لها مهام جديدة وخرائط موسعة. ومن المقرر إصدار الخريطة في 15 ديسمبر. غدا الثلاثاء.


لذلك ، أثناء انتظار هذا التحديث الضخم ، يمكنك الآن الاستمتاع أيضًا بوضع على الإنترنت في اللعبة ، "مسابقة التحول" ، حيث يمكن مكافأة المكافآت حتى ثلاث مرات ، ولن تتمكن من الحصول عليها حتى يوم غد ، لذلك إذا لم تفهمها ، فلا وقت. انتظر دون محاولة "تغيير العرق".


إذا أكملت بنجاح تجربة الوقت و RC Time Trial قبل اليوم الخامس عشر ، فستتلقى مكافأة قدرها 600000 دولار بعملة اللعبة ، ويمكنك التأكد من أن هذه المكافأة الضخمة تستحق عودتك إلى اللعبة. في الوقت الحالي ، ستوفر عجلة الحظ التابعة لمنتجع Diamond & Casino أيضًا خصومات على بعض العناصر والمركبات داخل اللعبة ، بالإضافة إلى تقليل توفر السيارة لـ Benefactor Stirling GT.


أخيرًا ، ذكر أن Rockstar أصدر مقطع فيديو جديدًا للعبة GTA عبر الإنترنت قبل أيام قليلة ، حتى نتمكن من فهم محتوى تحديث الشتاء بسرعة وعمق ، والذي سيجلب لنا مهمة سرقة جديدة ، Cayo Perico Heist ، والتي سيتم تحديثها في عام 2020 متاح على جميع المنصات يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2015. وصف Rockstar تحديث Cayo Perico Heist الشتوي بأنه أكبر تحديث في تاريخ اللعبة منذ إصدارها في عام 2013. يمكن للاعبين المغامرة بدخول الجزيرة بمفردهم أو مع 3 أصدقاء ونهب موارد قيمة.يبدو أن هذه المهمة ليست سهلة.


0 التعليقات

إرسال تعليق