يعد مجال الفيديو القصير من أكثر المجالات ربحًا لشركات ومنصات التكنولوجيا المتخصصة في هذا المجال.كما نعلم جميعًا ، بصرف النظر عن TikTok (الذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة) ، فإن Instagram و Snapchat هم أيضًا رواد في هذا الحقل. لا يبدو أن YouTube يظل في Spectator لفترة طويلة
حاول YouTube بدوره تقديم ميزة جديدة تنافس TikTok. هذه ميزة جديدة تسمى السراويل القصيرة التي يتم اختبارها.إنها تشبه تمامًا الميزة الموجودة على TikTok و Instagram's Reels لأنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة من المواقع التالية ثم سجل مقاطع فيديو بمدة لا تزيد عن 15 ثانية على منصة YouTube على هاتفك الذكي ، ويمكنك إضافة العديد من المحتويات الإضافية ، مثل المرشحات والمؤثرات الخاصة للواقع المعزز.
أطلق YouTube ميزة جديدة "شورتات" في منتصف العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين ، بدأت الشركة في إجراء التجارب في الهند ، التي تعد ثاني أكبر سوق تكنولوجي عالمي بعد الصين ، وأكبر سوق عالمي لموقع YouTube. بالنسبة للشركات ، تشير الأرقام إلى أن هذه الميزة يمكن أن تحقق 3.5 مليار مشاهدة يوميًا ، وهو رقم كبير جدًا في أي بلد.
قال موقع يوتيوب إن ميزة "shorts" يمكن أن تساعد الناس في جميع أنحاء العالم على مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة على موقع يوتيوب ، وقالت الشركة إنها تخطط لتوسيع ميزة "السراويل القصيرة" إلى أسواق أخرى هذا العام.
0 التعليقات
إرسال تعليق