كيفية تغيير حجم عده صور دفعة واحدة دون التأثير على جودة Windows 10


تغيير حجم الصور المتعددة في وقت واحد ، يمكنك تغيير حجم صورة واحدة يدويًا بسهولة وسرعة ، ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى تغيير حجم مجموعة الصور يدويًا؟ هل هذا يكاد يكون خاليًا من الإجهاد ويقضي الكثير من الوقت عليك؟ لكن في هذه المقالة ، سنقدم لك طريقة لتغيير حجم الصور المتعددة يدويًا بنقرة واحدة فقط باستخدام Windows 10. سنستخدم أداة مجانية وبسيطة للغاية لضبط حجم هذه الصور دون الحاجة إلى قضاء بضع ثوان لإكمال العملية ، ولا نذكر صعوبة. فقط انتبه لهذا الموضوع آخر المتابعين وستجد أن لديك ما يكفي من الوقت والطاقة لتغيير حجم الصورة.


ما البرنامج الذي يمكنه تغيير حجم الصور المتعددة مرة واحدة في Windows؟

عند تحرير الصور ، يعد Windows 10 بالتأكيد أفضل نظام أساسي وأداة يمكنهم استخدامها. قارنها بأنظمة تشغيل سطح المكتب الأخرى. نظرًا لأن Windows 10 يحتوي على المزيد من برامج تحرير الصور المختلفة ، يمكنك التعامل معها بسهولة من الشاشة الكبيرة. يعد Photoshop أحد أكثر الأدوات تميزًا للتحرير والتعديل الاحترافي. ومع ذلك ، لا يمكن لهذا البرنامج إكمال الوظيفة التي نبحث عنها ، وهي تغيير حجم صورة العدو في Windows 10 دفعة واحدة


في بعض الأحيان ، لا نرغب في فتح محرر صور احترافي لبعض عمليات التحرير الأساسية. يمكن إكمال العمليات الأساسية لتعديل الصورة (مثل ضبط السطوع ، وضبط حجم الصورة ، وما إلى ذلك) ببرنامج بسيط دون أي تعقيد ناتج عن البرنامج المتقدم. هذا هو السبب في أننا وجدنا أن استخدام برنامج أو أداة بسيطة PowerToys يمكن أن تفعل ذلك. أهم ما يميز هذا البرنامج هو صغر حجمه ووظائفه البارزة ، ولا يكاد يوجد أشهر وأقوى برنامج تحرير. هنا ، نعني تغيير حجم الصور المتعددة مرة واحدة في Windows 10.


يتضمن PowerToys أداة تسمى "Image Resizer". يسمح لك بضبط الصورة إلى حجم تم تكوينه مسبقًا أو حجم مخصص من اختيارك. هذه هي طريقة استخدام أداة "Image Resizer" في PowerToys.

تحميل التطبيق من هنا 


0 التعليقات

إرسال تعليق