كيف يمكنك تحقيق 100 دولار يوميا من خلال موقع Freelancer


يعد Freelance أكبر وأقدم موقع ويب مستقل. من خلال موقع FreeLancer الإلكتروني ، يمكن لأي صاحب مهارة التسجيل على الموقع ومن ثم فتح الباب أمام مئات المشاريع التي تنتظر تنفيذها في مختلف المجالات. وبالاشاره  إلى ذلك ، من خلال منصه Freelancer ، يمكن لأصحاب اي  مشروع العثور على شخصيات  مهنية في مختلف المجالات لإكمال مشاريعهم على أفضل مستوى ممكن.


 هي إحدى المنصات المستقلة المتخصصة في المشاريع الكبيرة (لكنها تشمل مشاريع بأحجام مختلفة ، وحتى مهام صغيرة) ، وهي مخصصة لجميع أصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال الحرة الذين لديهم مشاريع أو مهام محددة ويرغبون في تنفيذها ، فهم يوفرون روابط احترافية في مناطق معينة بالمهارات التي يريدون الاستفادة منها.


على سبيل المثال: صاحب عمل يريد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يمثل شركته ، يذهب إلى موقع Free Lancer ويوضح له المشروع بالمواصفات التي يريدها ، ثم يقوم مبرمجو ومطورو الموقع بتزويدهم بالأسعار التي تناسبهم. وأخيرا يختار صاحب المشروع منظمة مستقلة ويبدأ في تنفيذ المشروع.. 


على موقع FreeLancer ، يمكنك استخدام أي مهارة لديك تقريبًا ، لأن الموقع يغطي العديد من المجالات ، من أهمها: الكتابة والترجمة ، والتسويق والمبيعات ، وإدخال البيانات ، والخدمات القانونية ، وخدمات الموارد البشرية ، وتصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها . يمكنك تصفح جميع أجزاء ومجالات العمل

لللتسجيل في الموقع اضغط هنا


0 التعليقات

إرسال تعليق