اختصارات في هاتف الاندرويد الخاص بك ستسهل استخدامه عليك


يعتبر نظام التشغيل Android من أبسط أنظمة تشغيل الهواتف الذكية على الإطلاق.النظام سهل التشغيل ولا يتطلب الكثير من الخبرة ، ولكنه سهل الاستخدام.يحتوي على عدد كبير من الاختصارات المهمة ، لذلك عدد كبير من المستخدمين في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أهم 

 اختصارات يجب أن تبدأ بها ، وسوف يذهلونك.


١.تشغيل الكاميرا سريع وقصير المدى في حالات الطوارئ ، قد تجد فجأة شيئًا ما وتريد التصوير بسرعة. لذلك ، حتى إذا كان مصراع الهاتف مغلقًا ، يجب عليك تشغيل الكاميرا بسرعة. فقط اضغط على زر الطاقة في الهاتف والكاميرا مرتين لسرعة و فتح مباشرة ، وهذه الطريقة صالحة على نظام التشغيل Android Lollipop والإصدارات الأحدث.

٢.تحويل خرائط Google إلى 3D يستخدم الكثير منا تطبيق خرائط جوجل ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لتجربة فريدة ، يمكنك تحويل الخريطة إلى شكل ثلاثي الأبعاد ، بحيث يظهر المبنى على المبنى بشكل ثلاثي الأبعاد ، وذلك بإضافة إصبعين تقع في منتصف الشاشة من أسفل إلى أعلى ، ولكن إذا كنت تريد وضع خريطة ، فعادة ما يتعين عليك القيام بالعملية المعاكسة ، أي سحب إصبعين من أعلى إلى أسفل في منتصف الشاشة.

٣.انتقل إلى نافذة متصفح Google Chrome لجعلك أكثر راحة وأسرع في التنقل بين نوافذ التصفح المفتوحة في Google Chrome ، ما عليك سوى تحريك إصبعك من اليسار إلى اليمين في شريط العناوين للانتقال إلى النافذة السابقة. إذا حركت إصبعك من اليمين إلى على اليسار ، ستنتقل إلى النافذة التالية.


0 التعليقات

إرسال تعليق