صور مسربه تكشف شكل ساعه ون بلص الجديده



بعد سنوات قليلة نجحت شركة OnePlus الصينية في العثور على مكانها بنجاح وأصبحت من أهم الشركات في مجال تصنيع الهواتف الذكية ، ولكن في الفترة الأخيرة تحول اهتمامها أيضًا إلى الأجهزة الأخرى والملحقات التقنية ، هذه الأجهزة والتقنية الملحقات لقد أصبح مهمًا جدًا للعديد من المستخدمين ، مثل الساعات الذكية والأساور الذكية.



منذ وقت ليس ببعيد ، بدأنا نسمع أن OnePlus يأمل في إطلاق ساعة ذكية جديدة تسمى "OnePlus Watch" ، والتي لا تحتوي على الكثير من التسريبات فحسب ، بل تحتوي أيضًا على صور لهذه الساعة الجديدة. في الساعات القليلة الماضية ، جاء هذا الابتكار من One Plus ، والذي يتضمن صورة براءة اختراع لهذه الساعة ، والتي تم اقتراحها بشكل مشترك من قبل الشركة الصينية والسلطات الألمانية.



وفقًا لصورة الرسم التي كشف عنها مكتب براءات الاختراع الألماني (GPTO) ، فإنها تتضمن نموذجين للساعات الذكية من OnePlus Watch ، أحدهما بهيكل دائري والآخر بتنسيق مربع ، وتُظهر الصورة الجديدة الشكل الأول لهذه النماذج. شاهد ، هذا خاتم مصمم.

أصدر Android Central تقريرًا في بداية هذا العام ، يفيد بأن OnePlus ستطلق سوارًا ذكيًا يسمى OnePlus Band ، ووفقًا لنفس التقرير ، سيتم طرح الجهاز الجديد في الأسواق في الربع الأول من هذا العام. بحلول عام 2021 ، سيتم بيعها في السوق. في البداية ، تم بيعها مقابل 33000 روبية هندية فقط في السوق الهندية ، ولكن يجب طرحها في أسواق أخرى في العالم في وقت لاحق من نفس العام.


0 التعليقات

إرسال تعليق