هل حقا تفكر تويتر بدفع رواتب الموضفين بالبتكوين



في مقابلة مع Squawk Box على CNBC ، أجاب نيد سيغال ، الذي كان المدير المالي لشركة Twitter منذ عام 2017 ، على سؤال حول صفقة Twitter الأخيرة بقيمة 1.5 مليار Bitcoin (BTC) هذا الأسبوع. السؤال عن كيفية تفاعل الاستثمار بالدولار.
قال سيغال إن شركة التكنولوجيا تراقب عن كثب الشركات الأخرى وتناقش إمكانية إضافة أصول عملة مشفرة إلى دفاترها الخاصة أو استخدامها لرواتب موظفي تويتر.

"منذ البداية ، فكرنا في الكثير من الأسئلة ، مثل ، إذا طلب موظف الدفع بعملة البيتكوين ، فكيف سندفع ؛ إذا طلب موظف الدفع بعملة البيتكوين ، كيف سندفع لمقدم الخدمة ؛ وما إذا كان قال نيد سيغال: "نحن بحاجة إلى موازنة البيتكوين". على الرغم من أن المدير المالي ذكر أن Twitter لم "يقوم بأي تغييرات" ، إلا أنه أضاف أنه إذا كان هناك عدد كافٍ من الأشخاص مهتمين بالعمل مع شركة التكنولوجيا لعملة البيتكوين ، فقد تظهر نقطة تحول.

تجاوزت القيمة السوقية لتويتر 51 مليار دولار أمريكي ، وهو ما يعادل فقط القيمة السوقية لشركات مثل تسلا. وارتفعت القيمة السوقية لـ Tesla إلى 780 مليار دولار أمريكي هذا الأسبوع. بعد الأخبار التي تفيد بأن Tesla قد اشترت 1.5 مليار دولار من البيتكوين وتفكر في قبول الدفع ، وصل سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 48200 دولار. إذا قامت شركات أخرى بمليارات الدولارات بالترويج لمشتريات مماثلة أو برامج اعتماد ، فقد يساعد ذلك في زيادة قيمتها أو حتى زيادة.

0 التعليقات

إرسال تعليق