احصل على احدث اصدار من اندرويد من خلال هذا البرنامج


بالنسبة للمستخدمين الذين لا يستطيعون انتظار وصول OTA إلى هواتفهم ، يمكنهم دائمًا اختيار استخدام Odin لتحديثهم إلى Android الجديد في هواتف Samsung.

الآن ، يتيح لك برنامج تنزيل البرامج الثابتة الجديد من Samsung تنزيل أحدث إصدار من Android مباشرة من كود المصدر إلى أي هاتف Samsung بدون إعلانات أو عوائق. إنه برنامج مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات. هذا تطبيق بسيط متعدد المنصات حيث يمكنك بسهولة تنزيل أحدث إصدار من Android لأي جهاز Samsung مباشرة من خادم Samsung. إنه برنامج مفتوح المصدر لأنظمة Windows و Mac و Linux وحتى أنظمة Android. لذلك ، يمكنك تنزيل أحدث جهاز Android على هاتف Samsung الخاص بك.

لاستخدام التطبيق ، يجب إدخال معلومتين: اسم طراز الهاتف ورمز CSC للمنطقة. ثم اضغط على "تنزيل" وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيتم عرض اسم أحدث إصدار من Android المتاح لهاتفك.  ، لذلك لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لبدء التنزيل ويعرض لك الوقت المتبقي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف التنزيل ومتابعة التنزيل لاحقًا ، وهو أمر مفيد بالنظر إلى أن إصدار Android هذه الأيام يبلغ حوالي 4 جيجا بايت. . اضغط هنا لتحميل البرنامج


0 التعليقات

إرسال تعليق