افضل برنامج لحمايه الهاتف من السرقه

برنامج يقوم بفرمته بينات الهاتف عنده تعرضه للسرقه؟ 

في حالة سرقة هاتفك أو فقده ، فإن أكثر ما يقلقك هو فكرة السارق أو الشخص الذي سيجد هاتفك للوصول إلى جميع البيانات.يمكن استخدام العبارات عادةً لتمثيل الصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى المستندات والمستندات التي تخزنها على هاتفك الذكي ، يمكنه أيضًا الوصول إلى جميع الحسابات على الشبكات الاجتماعية. في جوهرها ، لا أحد يريد المشاركة في هذه التجربة.


لذلك ، من أجل حماية أنفسنا من الهجمات ، سنحدد بشكل مشترك تطبيقًا في هذه المقالة يمكنه قطع الهاتف الذكي تلقائيًا عند سرقة الهاتف. سنتصل بالتطبيق الذي تمت مناقشته في هذه المقالة Autowipe ، ولكن للأسف التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، ولكن يمكنك الحصول عليه في شكل إصدار apk لأنك ستقوم بتثبيت التطبيق يدويًا على برنامج Windows. نظام هاتف Android الذكي الخاص بك ، لأنه يدعم فقط تشغيل نظام Android ، لذلك بعد تنزيل التطبيق وتشغيله على هاتفك ، ستجد واجهته كما هو موضح في الشكل أدناه. حسنًا

 ، بعد تشغيل تطبيق Autowipe على هاتفك ، تحتاج الآن فقط إلى الضغط على زر Enable admin ، وبعد ذلك ستقوم بتفعيل خيار يسمى Enable لأنك ستحدد الرقم الذي تريده لأن هذا هو الرقم الذي ستحدده هو الرقم في عدد المرات التي تريد فيها أن يحاول اللص فتح الهاتف ، لأنك كما نعلم جميعًا ، ستقوم بتعيين كلمة مرور للهاتف ، وسيحاول الشخص الذي يسرق الهاتف إدخال كلمة المرور.
وعندما يفشل في ادخال كلمه المرور الصحيحه سيقوم الهاتف بفرمته نفسه تلقائيا اضغط هنا للتحميل 


0 التعليقات

إرسال تعليق