افضل برامج الكمبيوتر التي تحتاجها

افضل برامج الكمبيوتر التي يجب ان تكون في حاسوبك؟ 

برامج

تعد تجربة برنامج جديد على جهاز كمبيوتر إحدى التجارب الرائعة. أقوم بتثبيت البرنامج أولاً ، ثم ابدأ في استكشاف كل شيء فيه بناءً على الميزات والخيارات المتوفرة به ، ثم حاول لفترة من الوقت تحديد ما إذا كان الأمر يستحق إضافته إلى أنا من بين برامجي المفضلة ، أعتقد أن نظام الويندوز يتفوق على جميع أنظمة التشغيل في هذه المرحلة ، وهناك العديد من البرامج في كل مجال يمكنها بسهولة أداء نفس المهام المطلوبة ، وهذا يختلف عن أنظمة لينوكس وماك. يفتقر إلى تنوع البرامج ، لذلك سنوفر لك أفضل برامج الكمبيوتر التي تستحق المحاولة في هذه المقالة.

⦁  برنامج  CloneApp

البرنامج مجاني ومحمول لأنه يسمح لمستخدمي Windows بالحصول على نسخ احتياطية من إعدادات وبيانات البرامج المثبتة ، يمكنك ببساطة استعادتها في أي وقت ، لذلك إذا كنت تخطط لإعادة تثبيت Windows أو تريد الانتقال إلى Windows 2000 ، فأنت تستطيع. على جهاز كمبيوتر جديد ، سيساعدك هذا البرنامج في نقل البرامج.بعد تحديد نفس الإعدادات لها مرة أخرى على الجهاز الجديد ، يمكن للبرنامج دعم أكثر من 250 برنامجًا ، مما يعني أن برامجك المفضلة يمكنها بسهولة الاحتفاظ بإعداداتها. نسخ.

برنامج StopUpdates10

هذا البرنامج هو أحد البرامج الصغيرة الجديدة التي يمكنك من خلالها تعديل السجل لأداء تحديثات الويندوز بسهولة على الجهاز ، لأنه مع التشغيل الفعال للبرنامج يمكنك إيقاف التحديث أو استعادة التحديث حسب احتياجاتك. قمنا باختباره بعد النقر فوق "إيقاف Windows Update". إذا حاولت البحث عن تحديثات ، فسيحدث خطأ حتى تتمكن من استعادة التحديث وتشغيله مرة أخرى في البرنامج ، ويمكنك تنزيل التحديث مرة أخرى حسب الحاجة


0 التعليقات

إرسال تعليق