تحميل برنامج نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر


افضل تطبيق لنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف؟ 

برنامج Xender



من أجل منع فقدان الملفات ، من المهم جدًا نقل الملفات إلى وحدة تخزين خارجية ، فكما نعلم جميعًا ، هناك العديد من الطرق لنقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر ، بما في ذلك الطريقة التقليدية عبر كابل USB. القدرة على نقل الصور والملفات الضرورية لاسلكيًا إلى جهاز كمبيوتر عبر Wi-Fi بدون كابل ، بحيث يمكنك تخزين الصور والتطبيقات وملفات APK والملفات الضرورية الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترجاعها لاحقًا. هناك العديد من البرامج المخصصة لإرسال واستقبال الملفات والتطبيقات لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi دون استخدام الكابلات ، ومن الصعب حقًا اختيار البرنامج الأفضل لأنه سيختلف حسب وضعك ، وبشكل عام نقدم لك برنامجين ، يحتوي كل منها على أشهر الوظائف وأكثرها تميزًا.  

١.برنامج Xender

برنامج Xender

تطبيق للهواتف الذكية وخاصة Android و iPhone ، يمكنه عرض الملفات ومحتويات الذاكرة على جهاز كمبيوتر للتحكم فيها بسهولة ، ويعتبر نقل الملفات إلى أجهزة أخرى 

بدون اتصال Wi-Fi عالي السرعة أحد أفضل برامج

مميزات التطبيق. 

نقل الصور وجميع الملفات وبدون انترنت.

يدعم الاتصال بعده اجهزه تصل الى 4.

نقل الملفات بدون تحميل برنامج على الكمبيوتر.

سرعة نقل ملفات عالية


كيفية يمكنك نقل الملفات بواسطة برنامج Xender

برنامج Xender

قم بتنزيل تطبيق Xender من متجر Play افتح التطبيق ، ثم انقر مباشرة فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق ، ثم حدد "الاتصال بجهاز الكمبيوتر". في متصفح الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر (مثل Google Chrome) ، أدخل عنوان URL لخدمة Xender الذي يظهر في التطبيق. بعد إنشاء الرابط ، سترى رسالة موافقة على هاتفك ، يرجى الضغط على قبول. بعد ذلك ، يمكنك نقل الملفات من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر عن طريق النسخ واللصق.

 اضغط هنا لتحميل التطبيق 

0 التعليقات

إرسال تعليق