شركه شاومي تعلن عن هاتفها القابل للطي

شاومي


تستمر الهواتف القابلة للطي في اكتساب مكانة تدريجية في السوق. تقدم المزيد والمزيد من الشركات نماذجها للمنافسين ، ولا يساورنا شك في أن هذا سيصبح شائعًا بالفعل بين المستخدمين في غضون بضع سنوات. فعلت Xiaomi الشيء نفسه مع Mi Mix Fold ، أول هاتف قابل للطي للشركة الصينية ، منذ أكثر من شهر. ومع ذلك ، لم تتوقف هذه التكنولوجيا العملاقة ، فلدينا بالفعل أخبار عن خليفتها. ستطلق Xiaomi قريبًا هاتفًا قابل للطي مع شاشة 90 هرتز ، وهذه هي التفاصيل التي نعرفها.


بالنسبة لأي شخص ، ليس سراً أن Xiaomi عاشت في الذهب لعدة أشهر منذ نهاية عام 2020. كان أول هاتف محمول مزود بمعالج Snapdragon 888 هو Xiaomi Mi 11 ، والذي جعل فيما بعد إصدار Ultra الملك المطلق لـ DxOMark. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Redmi Note 10 منتجًا متوسط ​​المدى ، ناهيك عن شركة تابعة لـ Poco X3 Pro. الحقيقة هي أنهم يقومون بعمل رائع ، لكن المستقبل هنا


، وتريد Xiaomi دائمًا المزيد. يثبت التقرير الذي تم تسريبه على حسابه على Weibo من قبل محطة الدردشة الرقمية الشهيرة هذا: تعمل Xiaomi مع شركتي هاتف جديدتين.


الاسم الرمزي K8 و J18S ، الأخير عبارة عن هاتف محمول قابل للطي. ولم يقدم المستخدم تفاصيل كاملة عن مظهر هذا الجهاز الأخير ، لكنه أشار إلى بعض الميزات. ستحتوي الشاشة الداخلية على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، مما يجعلها أسرع من العرض الداخلي 60 هرتز على Mi Mix Fold ويجعلها تتناسب مع سرعة اللوحة الخارجية


. من ناحية أخرى ، لن تحتوي الشاشة الداخلية J18S على أي نوع من الثقوب أو الشقوق ، لأن الكاميرا الأمامية ستقع أسفل الشاشة. كما ذكرت Digital Chat Station أن هذا الهاتف الذكي سيُجهز بكاميرا خلفية ثلاثية ، وهي مشابهة جدًا لإعداد Mi Mix Fold ، وهي: كاميرا رئيسية واسعة الزاوية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر تقريب بصري 3x. وعدسة سائلة. مع إدخال الهاتف المحمول ، لا تزال هناك معلومات من Xiaomi يجب تأكيدها حتى نتمكن من فهم الميزات الأخرى التي تأتي معها.


0 التعليقات

إرسال تعليق