طريقه اخفاء حاله الضهور نشط في تطبيق Facebook

Facebook


يعد Facebook أحد أكثر التطبيقات شيوعًا ، حيث يضم ملايين المستخدمين النشطين. إذا كنت نشطًا بشكل متكرر على Facebook ، فيمكن لأصدقائك على Facebook معرفة أنك متصل بالإنترنت بشكل افتراضي. سوف يخطرك Facebook عندما يكون أحد الأصدقاء نشطًا مع وجود رمز أخضر حول صورة الملف الشخصي للصديق ، وهذا هو الحال أيضًا إذا كنت خاملاً أو غير نشط على Facebook لفترة طويلة. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيله في أي وقت في إعدادات Facebook. الغرض من ميزة حالة النشاط في Facebook هو إخطار أصدقائك بأنك متصل بالتطبيق ويمكنهم الاتصال بك. لكن Facebook ، إلى حد كبير ، يوفر لك كل الحرية التي تحتاجها لاستخدام هذا التطبيق أو النظام الأساسي بالكامل. يمكن القيام بذلك عن طريق إخفاء حالة الاتصالات النشطة في تطبيق Facebook عند الحاجة. كل ما عليك فعله هو تعديل بعض إعدادات هذه الوظيفة ، ويمكنك إخفاء حالة الاتصال مباشرة. في المرة التالية التي تتصل فيها به في تطبيق Facebook وتطبيق Facebook Messenger ، لن يراه أصدقاؤك المتصلون ، وقد كنت نشطًا بالفعل منذ دقيقة. إذا خرجت من التطبيق تمامًا ، فلن يروا حالة نشاطك في التطبيق على الإطلاق


طريقه اخفاء حاله الاتصال نشط في تطبيق ماسنجر فيس بوك ؟ 


في الخطوات التالية ، سنركز على كيفية القيام بذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، لأنه التطبيق الأكثر استخدامًا. يتم تنفيذ إحدى الطرق من خلال تطبيق Facebook Messenger ، ويتم تنفيذ الطريقة الأخرى من إعدادات التطبيق. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك من خلال التطبيق الرسمي. بعد تسجيل الدخول ، انقر فوق رمز Messenger في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة. 

Facebook

بعد الدخول إلى تطبيق Messenger على هاتفك ، انقر فوق صورة الملف الشخصي لحسابك. بجانبه الدردشة أو الدردشة. في صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك في Messenger ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تجد خيارًا يسمى "الحالة" أو "حالة النشاط". لذلك ، ستجد خيارًا هنا ، وهو إيقاف تشغيل حالة الاتصال النشط في تطبيق Facebook. كل ما عليك فعله هو تعطيل هذه الميزة في حسابك. لذلك ، لن يتم عرض حالتك لأصدقائك بعد اليوم.


نشط

0 التعليقات

إرسال تعليق