تحميل تطبيق game luncherلتحسين طريقه لعبك


يكون  تنزيل  تطبيق مشغل الألعاب لنظام Android أحد الأغراض التي يرغب العديد من مستخدمي هواتف Android في تشغيل ألعاب مختلفة (من الألعاب الخفيفة إلى ألعاب PUBG وألعاب COD التي تتطلب إمكانيات رائعة). لذلك يستخدم هذا البرنامج خصيصا لتشغيل الالعاب على مشغل العاب الاندرويد للهواتف المحمولة ويعتبر من افضل البرامج يجب تحميل البرنامج للاستمتاع بوظائفه ومميزاته فهذه الوظائف والمزايا تجعل تجربة اللعبة على الموبايل الهاتف سلس جدا ومثير ومريح. يبحث منشئو محتوى الألعاب عن طرق تسمح لهم بتصوير مقاطعهم قبل تحريرها وتحميلها على القناة



 ، لأن هناك العديد من تطبيقات التصوير الخاصة بألعاب Android و iPhone ، لكن منشئي الألعاب يقتصرون على الحقائق ومشغلات الألعاب ، ويدعم البرنامج أيضًا تسجيل الصوت الداخلي دون مقاطعة الصوت ، كما وجدنا أن جودة الصورة تفوق جودة الوضوح العالي ، بدقة 720 × 1280 بحيث يكون التحرير واضحًا وغير متقطع. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المتوافقة مع أجهزة Android لأنه يأتي من شركة تعتبر من أشهر شركات تصنيع الهواتف المحمولة في العالم.


يوفر البرنامج العديد من الميزات الفريدة التي تتيح لك الحصول على أعلى مستوى من الراحة والترفيه في أي لعبة ، لأنه يمكنك التقاط صور لما تفعله في اللعبة ، كما يمكنك أيضًا تسجيل صوت اللعبة أو صوتك لتكون مستعدًا للطوارئ . ماذا تفعل في اللعبة أو لا تستخدم الميكروفون. بعد ذلك ، يمكنك استخدام مسجل الشاشة لبدء اللعبة.بعد الانتهاء من اللعبة والخروج من اللعبة ، سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا في المعرض واستخدامه كتطبيق لتصوير جميع الألعاب ، دون استثناء.

اضغط هنا للتحميل 

0 التعليقات

إرسال تعليق