تنزيل لعبه Minecraft للكمبيوتر احدث اصدار

Minecraft

تنزيل لعبه Minecraft للكمبيوتر؟ 

"Minecraft" هي لعبة مليئة بالمغامرة والاستكشاف والإبداع. يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم مكون من اللبنات الأساسية (على غرار ألعاب Lego) ، ويمكنك التحرك بحرية من مبادرتك الخاصة. عندما نقول "ما تريد" ، فإننا نعني صواب ، لأنه يمكنك جمع أي نوع من كتل المواد لاستخدامها في المستقبل. لذلك ، يمكنك فعل أي شيء ، من قطع الأحجار الكبيرة إلى بناء المنازل ، ومن قطع الأشجار إلى تصميم الأثاث لوضعه في المنزل ، وحتى تطوير مشاريع أكثر تعقيدًا مثل الآبار والتماثيل والمباني ، إلخ. الحد الوحيد هو خيالك. بمجرد أن تبدأ في البناء ، ستجد أن الخيارات المتاحة لك لا حدود لها تقريبًا. لكن من الواضح أن بناء الأشياء ليس سوى جزء من Minecraft.



 الجزء الآخر يحدث عند غروب الشمس ، عندما تخرج الوحوش من كهوفهم ، وتصبح اللعبة بطلة للبقاء على قيد الحياة. ثم عليك أن تواجه العناكب الضخمة أو العظام أو الزواحف المخيفة. ثم ستحسن سيفك أو قوسك وسهمك. من أجل البقاء على قيد الحياة في Minecraft ، لا تحتاج فقط إلى المنازل والفراش ، ولكن السيف يحتاج أيضًا إلى 

بعض الأدوات. ما زلت بحاجة لتناول الطعام



 ،

ستحتاج إلى اكتشاف عالمك الخاص ، لأن أفضل الأشياء لا توجد دائمًا في أماكن لافتة للنظر. وتحتاج بالتأكيد إلى استخدام الحرية الكبيرة التي توفرها اللعبة دائمًا. بصريًا ، Minecraft ليست معجزة ، كما ترى في الصور ومقاطع الفيديو ، لكن مظهرها الشبكي ضروري للغاية لتحقيق آلية حظر ذات مغزى. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا تخصيص الرسومات بجلود قوية. Minecraft هي أكثر الألعاب المستقلة نجاحًا في العصر الحديث. وهناك أسباب وجيهة. يفتح هذا العمل من المطور Notch الباب أمام ملايين اللاعبين الذين يحبونه على جميع المنصات المتاحة (iOS و Android و Xbox 360 و Linux و Mac و (بالطبع) Windows).

اضغط هنا للتنزيل 

0 التعليقات

إرسال تعليق