سامسونك تطلق هاتفها الجديد Samsung Galaxy F52 5G



عرضت Samsung للتو جهازًا جديدًا مثيرًا للاهتمام. إنه Samsung Galaxy F52 5G ، هاتف محمول به العديد من ميزات Galaxy A52 5G. يمكن القول أن F52 هذا هو نسخة مبسطة من A52 تم إصداره منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات مثيرة للاهتمام وأسعار معقولة ، لذلك قد يكون اختيارًا جيدًا لبعض المستخدمين. بالطبع ، لن تتمكن من شرائه في الوقت الحالي: تم إطلاقه في الصين. المظهر البسيط كافٍ لجعل هذا الجهاز يتمتع بتصميم أقل جمالية من الموديلات الأخرى (مثل Galaxy A72 أو Galaxy A52).

 الجزء الخلفي ليس مستديرًا: إنه غطاء بلاستيكي مضيء يشكل حافة مع الإطار الجانبي. توفر الواجهة طريقة قياسية لاستخدام المساحة ، ويتم توفير فتحة لاستيعاب الكاميرا في الزاوية اليمنى العليا. هذا تصميم بسيط يتبع العديد من خطوط الإنتاج متوسطة المدى الأخرى. بالطبع ، يجب ألا ننسى أن جميع أجهزة سامسونج متوسطة المدى مصنوعة من البلاستيك ، وهو تحسن كبير حققته الشركات الأخرى من خلال الجمع بين المعدن والزجاج في نفس النطاق السعري.



المواصفات الكاملة للهاتف

: شاشة بحجم 6.5 بوصة: دقة FullHD + - معدل التحديث 120 هرتز تقنية IPS LCD معالج Qualcomm Snapdragon 750G -8 جيجا رام سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت  كاميرات -6 4 + 8 + 2 + 2 ميجابيكسل ، أربع كاميرات خلفية كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل جسم بلاستيكي  منفذ شحن نوع -USB C ، مستشعر بصمة جانبي ومقبس 3.5 ملم دعم شبكة 5G بطارية بقدرة 4500 مللي أمبير في الساعة ، شحن سريع 25 وات اصدار  أندرويد 11 يبلغ سعر الجهاز في الصين حوالي 250 يورو (حوالي 310 دولار أمريكي). هذا سعر معقول لجهاز 5G بمعالج ممتاز وأوجه تشابه مع Galaxy A52. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لسعره المنخفض ، قد يكون العديد من المستخدمين أكثر اهتمامًا بهذا النموذج.


0 التعليقات

إرسال تعليق