افضل برنامج لستعاده الملفات المحذوفه والفيديوهات والصور


لعل من أهم المشكلات التي يواجهها المستخدمون عند استخدام الأجهزة الشخصية فقدان الملفات ، سواء قام بحذف بعض الملفات طواعية ثم احتاجها مرة أخرى ، أو حتى إذا فقد البيانات عن طريق الخطأ ، هنا نناقش أفضل برنامج لاستعادة الملفات 2021 تم حذفه في العام وكيفية استخدامه بشكل احترافي هنا برنامج AnyRecover Data Recovery المحترف.

 يسمح لك AnyRecover باستعادة أي نوع من الملفات المحذوفة تقريبًا من جهازك ، ويدعم أكثر من 1000 امتداد ملف مختلف! على الرغم من أن المهمة التي يقوم بها البرنامج مهمة صعبة ومعقدة ، إلا أن هذا لا يمنع من الواضح أن واجهته سهلة الاستخدام! الخطوة الأولى لاستعادة الملفات المحذوفة هي تنزيل برنامج AnyRecover Data Recovery من موقعه الرسمي ، ثم يجب عليك تثبيت البرنامج وفتحه بشكل طبيعي.ستجد أن البرنامج به واجهة بسيطة ويتطلب منك تحديد المكان الذي تريده ابحث عن الملفات المحذوفة حدد المجلد الذي يحتوي على الملف قبل حذف الملف! بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا عمليات أكثر احترافية ، مثل استعادة الملفات من سلة المحذوفات


عند الانتهاء ، سترى ملخصًا لجميع الملفات التي وجدها البرنامج ، والتي يمكنك من خلالها تحديد الملفات التي تريد استرجاعها ، ثم الضغط على استرداد! بشكل عام ، يعد هذا البرنامج أحد أفضل البرامج لاستعادة الملفات من القرص الصلب.على الرغم من أن التطبيق مدفوع من حيث المبدأ ، إلا أن نسخته المجانية تسمح للمستخدمين باستعادة عدد محدود من الملفات مجانًا قبل الاسترداد. مدفوعة ، لذلك إذا كانت مشكلتك متعلقة بملف أو ملفين مهمين ، يمكنك استعادتها بالكامل مجانًا!

اضغط هنا للتنزيل 

0 التعليقات

إرسال تعليق