افضل تطبيقين لربح بطاقات قوقل بلي

من منا لا يريد ربح نقاط من Google Play دون دفع فلس واحد؟ حسنًا ، يمكنك استخدام العديد من "الحيل" لكسب نقاط لحساب Google Play الخاص بك. بمجرد حصولك على نقاط Google Play ، يمكنك استخدامها لتنزيل التطبيقات المدفوعة ، أو استخدامها لإلغاء تأمين عمليات الشراء داخل التطبيق التي قمت بتثبيتها بالفعل.


 1.Google Opinion Rewards تطبيق

إنه تطبيق قياسي لكسب نقاط Google Play لأنه مملوك بشكل أساسي لشركة Google. قم بتنزيل هذا التطبيق من Google Play وأجب فقط على بعض الاستطلاعات البسيطة المقدمة من Google. بعد الانتهاء من الاستبيان ، يمكنك كسب ما يصل إلى 1.00 دولار كنقاط في اليوم ، ويمكنك التحقق من رصيدك في Google Play مباشرة من التطبيق. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية عنك قبل البدء في ملء الاستبيان. طالما أن هناك استبيانًا من Google يجب ملؤه ، سيرسل لك التطبيق إشعارًا.

2. Feature Points تطبيق

تستطيع من خلال  تنزيل هذا التطبيق ان تكسب  المكافآت على كل من متجر  Google بلاي ومتجر Apple ، يمكنك إكمال بعض الانشطه  الموجوده  في هذا التطبيق لكسب النقاط. بعض الأنشطة الشائعة تشمل التسوق عبر الإنترنت من خلال روابط الإحالة من خلال دعوه الاصدقاء ، تجربة   وتنزيل بعض التطبيقات وملء الاستبيانات
هناك أيضًا خيارات للحصول على استرداد نقدي من منتجات علامات تجارية معينة تشتريها. يمكنك تحويل النقاط التي تكسبها إما إلى رصيد  بايبل  أو إلى  Google Play من بين خيارات أخرى.


0 التعليقات

إرسال تعليق