افضل الالعاب المجانيه التي وصلت لمتجر بلي هذا الاسبوع


هل تشعر بالملل من الألعاب المثبتة على هاتف Android الخاص بك؟ لدينا اليوم أخبار سارة لنخبرك بها: ستتمكن من تنزيل 11 لعبة Android مجانية جديدة على جهازك. أفضل ما في الأمر أنها ليست ألعابًا نموذجية موصى بها من قِبل Google Play: تم إصدارها هذا الأسبوع. تم إطلاق سراحهم قبل أيام قليلة ، لذلك لم يلعبهم أحد تقريبًا. بالطبع ، ترك بعض اللاعبين الذين قاموا بتنزيله تعليقًا جيدًا عليهم. يمكن القول إنها ألعاب جديدة ناجحة.






تشترك جميع الألعاب الموجودة في هذه القائمة في الكثير من الأمور المشتركة: فهي كلها جديدة على Google Play ، وكلها مجانية ، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. إنها ألعاب جديدة ، ويمكن تشغيل بعضها مبكرًا ، على الرغم من أن هذا لن يمنعك من تنزيلها وتشغيلها بشكل طبيعي.
توقعنا أنها ليست أفضل لعبة على Google Play ، لكنها لعبة جديدة ، وتقدم أوضاع لعب جديدة وأشياء مختلفة. ابحث في القائمة بعناية وقم بتنزيل أي محتوى يثير اهتمامك. قم بتنزيلها جميعًا ، وجربها ، ثم احذف تلك التي لا تستطيع إقناعك ، فلن تفقد أي شيء.


توقعنا أنها ليست أفضل لعبة على Google Play ، لكنها لعبة جديدة ، وتقدم أوضاع لعب جديدة وأشياء مختلفة. ابحث في القائمة بعناية وقم بتنزيل أي محتوى يثير اهتمامك. نزّل كل المحتوى وجربه واحذف المحتوى الذي لا يقنعك ، فلن تفقد أي شيء. إذا كنت تحب الألعاب ، فستجد في قسم الألعاب لدينا عشرات القوائم التي تحتوي على ألعاب مختلفة وعروض ألعاب مجانية محدودة الوقت وألعاب في فئات مختلفة.

0 التعليقات

إرسال تعليق