مايكروسوفت تطلق ويندوز 11 الان يمكنك لعب العاب اندرويد على الكمبيوتر


كما هو متوقع ، كشفت مايكروسوفت عن جيلها الجديد من نظام التشغيل Windows ، وهو Windows 11 ، والذي سيخلف Windows 10. كشفت مصادر خاصه من Microsoft على الإنترنت عن مزايا النظام وقابليته للاستخدام وجوانب أخرى مهمة من النظام. .


. وسيجلب نظام التشغيل Windows 11 الجديد الكثير من الميزات الجديدة ، بالإضافة إلى الرسومات ، وهناك أيضًا تصميم الواجهة الرئيسية للنظام ، وسيلاحظ المستخدمون أن مركز شريط المهام سيصبح رمزًا. الشاشة ليست هي الجانب الأيسر المعتاد من Windows ، مثل تلك المتوفرة على أجهزة كمبيوتر Mac ، ولكن يمكن إرجاع الرموز وشريط المهام إلى اليسار من خلال إعدادات خاصة دون نسيان المظهر الجديد لقائمة بدء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، ركزت Microsoft أيضًا على تعديلات الواجهة في Windows 11 ، بما في ذلك الرموز الجديدة والزوايا الدائرية.هناك أيضًا ميزة تسميها Microsoft "Quick Layouts" ، والتي تسمح بإدراج التطبيقات بسرعة في الأوضاع المختلفة التي يدعمها Windows 11. في. لا يزال يتذكر أن نظام التشغيل هو أيضًا المكان الذي يتم فيه تخزين تطبيقاتك.


كما أشارت Microsoft إلى أنه نظرًا للتشغيل في الخلفية ، فقد تم خفض وزن وكفاءة تحديثات Windows 11 بنسبة 40٪ ، وأضافت Microsoft أن Windows يعمل على تحسين التجربة الإجمالية للمستخدمين باستخدام الشاشات التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الإيماءات والإيماءات الجديدة لـ التبديل بين التطبيقات. تغيير حجم التحسينات باستخدام قلم أو أصابع وما إلى ذلك. يمكن لهذه الإيماءات الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع لوحة مفاتيح تعمل باللمس محسّنة ، تحسين تجربة استخدام Windows على جهاز لوحي أو جهاز يعمل باللمس. من أهم التحديثات في Windows 11 أن النظام يدعم تطبيقات Android لأنه يمكن تنزيلها وتثبيتها من متجر Microsoft ، وقالت الشركة إنه بالإضافة إلى Intel ، فإنها تستخدم متجر تطبيقات Amazon لهذا الغرض أيضًا. تقنية Bridge . في العرض التقديمي ، كشفت Microsoft كيف يعمل تطبيق Windows 11 Intro TikTok Android بسلاسة على نظام التشغيل الجديد Windows 11. لا تنس التصميم الجديد لمتجر Microsoft عبر الإنترنت على Windows 11.


0 التعليقات

إرسال تعليق