الكشف عن الاصدار الجديد لعبه Battlefield 2042


ومن غير المستغرب أن أعلنت شركة Electronic Arts عن إصدار جديد من لعبة محاكاة الحرب "Battlefield 2042" ، بالإضافة إلى المعلومات الأساسية المتعلقة بها ، كما كشفت ما إذا كانت تتضمن وظائف وتاريخ الإصدار الرسمي ومدى توفرها على منصة الألعاب الإلكترونية. كشفت شركة Electronic Arts أن لعبة Battlefield 2042 ستصدر على منصات Windows و PlayStation 5 و Xbox Series X في 22 أكتوبر

. وستتضمن اللعبة الجديدة العديد من الميزات ، بما في ذلك خريطة ضخمة ومفصلة للغاية ونظام لعب مفتوح على الإنترنت في نفس ساحة المعركة يمكن أن تستوعب حتى 128 فردًا. الأنباء التي ظهرت في كانون الأول (ديسمبر) الماضي تحدثت عن مشهد الحرب العالمية الثالثة ، وأظهر التسريب أن هذه حرب بين قوات الناتو والجيش الروسي ، لكن الوضع سيكون أكثر تعقيدًا ، كما هو موضح في "Battlefield 2042" العالم. الموصوفة عالمًا على شفا الفوضى ، ونفد الغذاء والطاقة والمياه النظيفة في عشرات البلدان ، ويعاني الكوكب من أكبر أزمة لاجئين في التاريخ.


قالت Electronic Arts أن Battlefield 2042 ستمثل ظهور شخصيات خبيرة ، وهو نوع من الجنود لم يسبق له مثيل في المسلسل. مستوحاة من فصول ساحة المعركة التقليدية الأربعة ، سيتمكن اللاعبون من استخدام أسلحة ومعدات ومركبات متطورة. توفر هذه الأدوات القوية للاعبين المبدعين خيارات متعددة للعثور على أسلوب اللعبة الأنسب لهم وهزيمة خصومهم.


0 التعليقات

إرسال تعليق