افضل اداه لأاصلاح ملفات pdf التالفه


تحظى ملفات PDF بشعبية كبيرة ويمكن العثور عليها في شكل مستندات قراءة تجارية ومقالات وحتى كتب إلكترونية. أكبر ميزة لتنسيق PDF هي الجودة العالية للملفات التي يعرضها ، بغض النظر عن الجهاز أو البرنامج أو نظام التشغيل الذي تستخدمه. يتم عرضه عليه ، تمامًا مثل التنسيقات الأخرى لملفات PDF ، فمن السهل أن يتلف


 ، واذي قد يكون بسبب مشاكل في عملية تنزيل الملف أو لأسباب مختلفة دون انتظار اكتمال التنزيل أو لأنه تم تحرير الملف باستخدام محرر نصوص غير متوافق ، في كلتا الحالتين ، لا يمكن فتح الملف مرة أخرى. لحسن الحظ ، هناك العديد من الأدوات المجانية التي يمكن أن تساعدك في إصلاح ملفات PDF. أحد البرامج التي نوصي بها هو PDF Fixer ، وهو أداة تنزيل مجانية متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows XP إلى Windows 10.


هناك أيضًا نسخة محمولة يمكن تجربتها دون أي تثبيت. باستخدام أداة PDF Fixer المجانية ، يمكنك توفير الكثير من الوقت والمال أثناء البحث عن البرامج والخدمات المدفوعة لإصلاح ملفات PDF التالفة في الخطوات البسيطة التالية. يحتوي على العديد من الوظائف التي يمكن أن تساعدك على استعادة ملفات PDF التالفة بسهولة. يمكنك تنزيل أداة PDF Fixer من الرابط الموجود هنا وبعد التثبيت يمكنك فتح البرنامج واختيار الملف التالف في النافذة المخصصة.

اضغط هنا للتنزيل 

0 التعليقات

إرسال تعليق