افضل العاب الاكشن والمغامره والحروب للاندرويد 2021


في منشور جديد ، سأشارك معك مجموعة من أروع الألعاب الجديدة التي ستحبها. سوف أشرح لك كل مميزات هذه الألعاب وكيف تلعبها ، لذا من فضلكم تابعوني.

1.Cyberika


مع القصة العميقة التي حدثت في عالم سبيربنك ، تجذبك الصور الرائعة لتجربتها في العالم المفتوح ، يجب عليك إكمال المهام اللازمة لمحاربة الأشرار والأعداء بأسلحة حديثة مميتة ، ويمكنك أيضًا الركوب في سيارتك. سيارة صاروخية رياضية ، تصل بسرعة إلى الهدف في بضع ثوان ، وأكمل المهام والتحديات التي تحتاجها. يمكنك أن تعيش حياتك بالطريقة التي تريدها في اللعبة. اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة والاستمتاع بشراء أحدث ملابس الموضة. أيضًا ، لا تنس تطوير فنون الدفاع عن النفس ، لأنك ستحتاجها في عالم مليء بالأشجار. اللعبة متاحة مجانًا في متجر Google Play.


2.World War 2


لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى توفير أوضاع لعب مختلفة ، يمكنك ممارسة الألعاب والتبديل من لعبة إلى أخرى ، مما يتيح لك العودة في الوقت المناسب وتجربة تجربة المحاربين في الحرب العالمية الثانية ، والرسومات الجميلة والأسلحة القديمة تعزيز قصة اللعبة. شيء آخر لتجنب الشعور بالملل ، أحد أجمل الأشياء في اللعبة في خمس بيئات لعب مختلفة هو أنه يمكنك اختيار الدولة التي تريد القتال ضدها والدولة التي شاركت في الحرب العالمية الثانية ، مثل الولايات المتحدة واليابان ، ألمانيا أو الاتحاد السوفيتي. اللعبة متاحة مجانًا في متجر

Ronin.3



Google Play. Ronin Dallas Samurai مع صورة فريدة من نوعها مع بصمات فنية يابانية ، ستدخل عالم الساموراي ، وتقاتل جميع الوحوش والأعداء ، وتصبح محاربًا أسطوريًا لليابان ، وتبدأ حياتك المهنية وتجمع كل الأسلحة التي تحتاجها ، وتتعلم وتطور مهاراتك لتدمير خصومك في أقصر وقت في فن المبارزة. لذلك ، سوف تواجه أعداء مختلفين ، مصارعون زامبيون ويابانيون. يجب أن تقاتل كل خصم بطريقة خاصة تناسبه.


0 التعليقات

إرسال تعليق