افضل المتاجر لتحميل الالعاب والتطبيقات البديله لكوكل بلي



في منشور اليوم ، سأشارك التطبيق أو المتجر معك ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل مئات الألعاب والتطبيقات التي تم دفع ثمنها في الأصل على Google Store ، ولكن من خلال هذه التطبيقات يمكنك الحصول عليها مجانًا ، ليس هذا فقط ، ولكن تم فتح أو اختراق معظمها باستثناء متجر Google Play أو أي موقع ويب آخر لا يمكن العثور عليه

1.Apk4all


. يحتوي هذا التطبيق الجديد وواحد من أفضل متاجر التطبيقات على الإنترنت على آلاف المتسللين والتطبيقات والألعاب المدفوعة. عندما تقوم بتثبيت التطبيق فإنه يوفر لك واجهة جميلة جدا يمكنك العثور على أنواع مختلفة من التطبيقات والألعاب من خلال مربع البحث. يمكنك بسهولة البحث عن اللعبة التي تريدها أو التطبيق المخترق ، ثم النقر فوق زر التنزيل يمكن يتم تنزيلها بسرعة كبيرة. الاختلاف في هذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة ، ويمكن تثبيته في هتافاتك دون مشاكل.

2.9App



متجر بواجهة جميلة ، بالإضافة إلى احتوائه على آلاف التطبيقات والألعاب المخترقة ، ستجد أيضًا مجموعة من الخلفيات ونغمات الرنين في التطبيق ، ويتم تحديث التطبيق يوميًا. والتطبيقات الحصرية ، في كل مرة تضيف فيها تطبيقًا جديدًا إلى المتجر ، ستتلقى إشعارًا ، وهذا هو السبب في أنه يسمح لك بتنزيل أحدث الألعاب والتطبيقات بسرعة ولا يحتوي التطبيق على أي إعلانات ، وهذا هو السبب في أنه يستحق كل هذا العناء هاتفك.

3.TutuApp Store


يمكن القول أن هذا التطبيق من أفضل المتاجر العامة ، ستجد من خلاله جميع التطبيقات والألعاب التي تفكر بها باستثناء التطبيقات والألعاب المدفوعة. بالطبع يحتوي التطبيق على عدة أجزاء مثل جزء اللعبة وجزء التطبيق المخترق وجزء الفيديو مع مربع البحث ويمكنك البحث عن اللعبة التي تريدها من خلال مربع البحث. التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام ، وله ميزات قوية لأنه يستمر في إضافة أشهر التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها يوميًا ، وهو تطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة.


0 التعليقات

إرسال تعليق