افضل تطبيقات اندرويد لن تصدق انها موجوده


في مقال جديد اليوم سأعرض لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة والفريدة التي ستعجبكم بعد التنزيل ، وكل هذه التطبيقات مميزة للغاية خاصة إذا كنت تعاني من بطء سرعات الإنترنت ، فهناك تطبيق ثالث يمكنه المساعدة تفريغ أصدقائك. أنت مخترق محترف ، والتطبيقات الأخرى لها خصائصها الخاصة ، وسنتفهم في الشرح.


1.FocoDesign


إنه محرر تصميم رسومي وصانع فيديو مع قوالب وتصميمات احترافية ، ولديه أداة تصميم سريعة يمكنها تلبية جميع احتياجات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر لك أكثر من 20000 قالب رسومي وفيديو.يمكنك تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو التجارية والترويجية الخاصة بك لإنشاء منشورات Instagram الخاصة بك بنقرة واحدة.يمكنك تمييز الأغلفة بقوالب ضخمة ، والتي تتوفر أيضًا في مجموعة متنوعة من الأحجام • مناسب للفيس بوك ويوتيوب يوفر لك التطبيق أيضًا الآلاف من شعارات المصممين وملصقات الأزياء والإطارات الجمالية والفلاتر الشائعة لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصميم الملصقات من البداية. بالإضافة إلى إنشاء الشعارات ومقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا
استخدام التطبيقات لإزالة الخلفيات تلقائيًا بنقرة واحدة


2. Orbot


إنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يسمح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى الإنترنت بشكل أكثر أمانًا. يعمل على تسريع الإنترنت وتشفير حركة المرور على الإنترنت ، ثم تخزينها مؤقتًا عن طريق تمريرها إلى سلسلة من أجهزة الكمبيوتر حول العالم.
تم تصميم هذا التطبيق لحماية أمنك وإخفاء هويتك على الإنترنت ، وحمايتك من التهديدات وتجسس الشركات. لتحقيق أقصى قدر من الأمان وإخفاء الهوية ، يجب على المستخدمين تنفيذ أفضل الممارسات لضمان سلامتهم. يخفي التطبيق هويتك بطريقة سحرية ويسمح لك بالاتصال بأمان وبسرعة في نفس الوقت ، ويزيل مشكلة بطء الشبكة.


3.Loom Screen


هذا التطبيق مميز جدًا ، خاصةً إذا كان لديك قناة على YouTube ، تقوم بالتقاط صور لشاشة هاتفك وتريد إظهار وجهك أثناء التقاط الصور. يستغرق الأمر وقتًا أقل من كتابة بريد إلكتروني وحفظه في الهاتف. التطبيق سريع وخفيف ، ويمكنه تسجيل الفيديو بسهولة ، ولا يحتوي على إعلانات ، وهو مجاني تمامًا


0 التعليقات

إرسال تعليق