حل مشكله التطبيق ليس مثبتا


تعد مشكلة عدم تثبيت التطبيقات من أكثر المشاكل شيوعًا لمستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة مستخدمي Android ، وقد واجه العديد من مستخدمي Android هذه المشكلة ، خاصة في منطقة الشرق الأوسط. ومن بين الذين يعانون من هذه المشكلة.

اولا/

لا توجد مساحة تخزين كافية: أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لهذه الرسالة هو مشكلات الذاكرة والتخزين. إذا قمت بتثبيت التطبيق ولم يكن بهاتفك مساحة كافية ، فستظهر لك هذه الرسالة. التطبيق أو ملف التطبيق تالف: يمكن أن تظهر هذه الرسالة أيضًا في بعض ملفات apk ، والنتيجة هي أن التطبيق أو ملف التثبيت تالف أو تالف.

الطريقة الثانية/

(إزالة بطاقة SD) إذا تم تنزيل ملف APK ، أو حاولت تثبيته من بطاقة SD خارجية ، فلن يتم تثبيته لأن الملف ملوث. قد لا يتمكن المثبت من حل الحزمة بالكامل في التخزين المركب. في هذه الحالة ، فإن أفضل حل هو تنزيل APK على وحدة التخزين الداخلية ومحاولة تثبيت التطبيق. سيقبل مثبت حزمة الهاتف المحمول الملف دون أي
أخطاء.

الطريقة الثالثة (البحث عن اصدار قديم من التطبيقات والبرامج )

قد يكون هاتفك لايدعم اصدار البرنامج او اللعبة التي تقوم بتحميلها  بسبب القيود التي يفرضها   النظام. ما عليك سوى تحميل  أي إصدار قديم من التطبيق. إذا كان هذا يعمل  اليك هذه القائمه بالمواقع التي تسمح بتحميل  البرامج و الالعاب بجميع اصداراتها: 


0 التعليقات

إرسال تعليق