افضل تطبيقات الكامره للتصوير الاحترافي

أفضل  تطبيقات  للتصوير على الأندرويد في 2021

في هذه المقالة ، سنناقش معك أفضل  تطبيقات كاميرا للتصوير الفوتوغرافي بنظام Android. في الواقع ، يفضل معظمنا ترقية هواتفنا للكاميرات فقط كل عام.في الواقع ، تتسابق كاميرات الهواتف الذكية مع الزمن. كل عام هناك العديد من التقنيات البصرية التي تمكنهم من التقاط صور احترافية وتوفير تجربة تصوير مثالية. صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. بالطبع أي هاتف محمول يأتي مع تطبيق كاميرا للتصوير ، رغم أنه قد يكون كافياً في معظم الحالات ، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد تطبيقات  أخرى قد تكون أكثر احترافية وتوفر تجربة تصوير أفضل من التطبيق الافتراضي. هناك العديد والعديد من التطبيقات في متجر Google Play ، سواء المجانية أو المدفوعة. لهذا السبب قررنا البحث وتقديم أفضل تطبيق كاميرا يوفر لك تجربة تصوير بأعلى جودة. وغني عن ذكر طول المقدمة ، تعال إلينا لمزيد من المعلومات.

1.A Better Camera


اسم A Better Camera مناسب ، والغرض الحقيقي منه هو تمكينك من التقاط صور احترافية ونقية وعالية الجودة. لديها مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير ، بما في ذلك الوضع الليلي ووضع التصوير المستمر والقدرة على إزالة الأشياء من الصور بالإضافة إلى ذلك ، يوجد وضع HDR عالي النطاق الديناميكي يمكنه إضفاء الحيوية على صورك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار ISO مع مؤقت وتوازن اللون الأبيض والقدرة على التقاط صور RAW ووظيفة الطابع الزمني والعديد من الوظائف الأخرى.
من أهم مميزات التطبيق أنه شامل وسهل الاستخدام ، ومناسب لأي شخص ليس على دراية بعالم التصوير الفوتوغرافي.اضغط هنا

2.Camera MX


على الرغم من أن Camera MX عادية تمامًا من حيث الوظائف ، إلا أن الميزة الخاصة الوحيدة التي توفرها لك هي القدرة على إنشاء صور GIF متحركة. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل أيضًا على محرر صور مرفق بالتطبيق ، لذلك لا تحتاج إلى الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث. ما عليك سوى التقاط الصور بها ، ثم البدء في تحريرها وتحريرها في نفس التطبيق.اضغط هنا للتحميل


0 التعليقات

إرسال تعليق