طريقه ارجاع حساب فيس بوك



طريقه إرجاع حساب فيس بوك محذوف بشكل نهائي

يمكن للمستخدمين الذين قاموا بحذف حساب Facebook نهائيًا استعادة حسابهم عن طريق تسجيل الدخول في غضون 30 يومًا من تاريخ حذف الحساب ، ولكن بعد فترة 30 يومًا ، لن يتمكن المستخدمون من استعادة حسابهم.يمكن الاحتفاظ بمعلومات المستخدم من خلال لمدة 90 يومًا ، لكن وجود هذه البيانات لا يعني أنه يمكن استعادة الحساب بأي شكل من الأشكال.

طريقه إرجاع حساب فيس بوك قد تم  تعطّله مؤقتاً

قم بالوصول إلى موقع Facebook عبر أحد متصفحات الويب المتوفرة على كمبيوتر المستخدم ، والتي يمكن الوصول إليها ، أو افتح تطبيق Facebook على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم. أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم أو رقم الهاتف المستخدم للتسجيل في حساب Facebook. أدخل كلمة مرور لحماية الحساب المراد استعادته. انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" لتسجيل الدخول إلى الحساب ، ثم ابدأ الاستخدام العادي.

طريقه استرجاع حساب فيس بوك تعرض للاختراق

إذا اكتشف المستخدم أيًا مما سبق ، فيجب عليه تغيير كلمة مرور حسابه. إذا كان بإمكانه الوصول ، ولكن إذا لم يتمكن من الوصول إلى حسابه ، فيمكنه إرسال تقرير إلى قسم إدارة Facebook لمساعدة المستخدم على استعادة حسابه وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به توضح الخطوات التالية كيفية إرسال تقرير إلى إدارة Facebook افتح الصفحة الإلكترونية التي يمكنك من خلالها تقديم بلاغ عن حساب المستخدم الذي تم اختراقه إلى إدارة فيسبوك   انقر فوق "تم اختراق حسابي" أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المسجل عبر Facebook. انقر فوق خيار البحث أدخل كلمة المرور الحالية لحساب Facebook ، أو أدخل كلمة المرور القديمة (Old Password.). انقر للمتابعة حدد أحد الأسباب التي تجعل المستخدم يعتقد أن حسابه قد تم اختراقه ، ثم انقر فوق الخيار "متابعة" انقر فوق الزر "ابدأ" ، ثم


0 التعليقات

إرسال تعليق