حل مشكله يستمر تطبيق كوكل بلي في التوقف


اليوم ، واجه العديد من مستخدمي Android مشكلة ، ويستمر تطبيق Google في التوقف.يعود هذا الفشل إلى التحديث الإجباري لخدمات Google. قد لا يعرف بعض الأشخاص ما هو التطبيق الذي يسبب هذه المعضلة وكيفية حلها ، لأنه من المزعج رؤية رسالة أمامك تفيد بأن التطبيق يستمر في التوقف في Samsung أو أي جهاز آخر. لذلك سأشرح لك كيفية حل المشكلة التي توقفت Google عن العمل بطريقة بسيطة للغاية ، ولا تتطلب أي خبرة فنية من المستخدم ، يرجى اتباع طريقتنا: كيف يمكنني إصلاح مشكلة توقف تطبيقات Google عن العمل؟ اذهب للاعدادات. ثم حدد خيار التطبيق. ابحث عن التطبيق (كوكل ) وقم بعمل له    (الإيقاف الإجباري). من نفس الصفحه الرئيسه للتطبيق ، ابحث عن (Google Play Services) وافرض تعطيله. الطريقة التي شرحتها لك هي حل المشكلة مؤقتًا حتى يعمل النظام معك بشكل طبيعي ، لذلك يجب علينا حل المشكلة بشكل دائم لمنعها من الظهور مرة أخرى.

كيفية اصلاح توقف تطبيق Google عن العمل

انتقل إلى متجر Google Play. ابحث عن "خدمات Google Play" وقم بتحديثها. في نفس الوقت ابحث في محرك البحث "Google" وقم بتحديثه.

السبب الرئيسي لـ هذه المشكله  والتي قد عانى منها الكثير من الاشخاص   في  جميع انحاء  العالم، تعود إلى إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات الرسمية الخاص بقوقل والتي يحتاجها النظام بشكلٍ أساسي


0 التعليقات

إرسال تعليق