اروع الالعاب ذات الاجرافك الخيالي


في منشور جديد سنعرض لك أروع ألعاب الأسبوع ، عندما تكون مسافرًا أو تنتظر في أي مكان أو في طريقك إلى العمل أو أشياء مشابهة ، ستستمتع بلعب هذه الألعاب في أوقات فراغك. إنها رسومات ، لأن جميعها بها رسومات خيالية عالية الدقة ، والألعاب قتالية ويمكن التعرف عليها من خلال بقية الشرح ، لذا يرجى متابعي.

1.Gangstar New Orleans

سلسلة من الألعاب المثيرة والمعروفة ، لأن اللعبة تجري في عالم مفتوح وفي مدينة نيو أورلينز ، حيث ستخوض معارك شرسة ، وستقاتل عصابات راكبي الدراجات النارية ، والشرطة الفاسدة وحتى كهنة الفودو. عليك أن تبحث عنهم في الشوارع حيث يختبئون ، حيث عليك أن تنفجر في مهمات في أحياء مختلفة من نيو أورلينز ، كل شخص يوفر أجواء وتحديات فريدة ، حيث يمكنك استخدام جميع الأسلحة المخيفة وركوب أدوات المرور المختلفة ، من الدراجات إلى السيارات والطائرات ، إلخ. مع الرسومات الخيالية ، ستستمتع بالرسومات المذهلة وستنغمس في الأجواء المفعمة بالحيوية والعادية للمدينة.

اضغط هنا

2.LifeAfter


لعبة رائعة تجمع بين الرعب والحركة. تجري أحداثها في عالم مفتوح.يجب أن تقاتل من أجل البقاء ، حيث تكون نصف إنسان ونصف زومبي لمحاربة الشر والتخلي عن هويتك البشرية. في اللعبة ، ستكتسب قدرات فريدة وتتحول لفهم مظهرها.

في اللعبة ، يمكنك إنشاء عالم مفتوح مشترك ، من الجبال الثلجية إلى الشواطئ ، ومن الغابات إلى الصحاري ، ومن المستنقعات إلى المدن ، يجب عليك تكوين صداقات والعيش معًا. لعبة رائعة ومبتكرة تستحق التجربة ، يمكنك تنزيلها مجانًا من Google Play



كلمات مفتاحيه
______________________
العاب اطفال
العاب سيارات
العاب طبخ
العاب ماهر
العاب حرب
العاب بنات
العاب العاب
العاب يوغي
العاب يوتيوب
العاب يدوية
العاب يو 8
العاب يونيكيتي
العاب يمكن لعبها في الشات
العاب يمكن لعبها مع الاصدقاء
_________________________

0 التعليقات

إرسال تعليق