معرفه كلمه سر فيس بوك اذا كنت نسيتها



السلام عليكم متابعي مدونه معلومه سريعه في موضوع جديد اليوم لدينا طريقه استرجاع كلمه سر فيسبوك اذا نسيتها ولكن قبل ان ندخل بشرح طريقه معرفه كلمه سر فيس بوك اذا كنت نسيتها

اهم الاسباب التي تؤدي الى فقدانك كلمه سر حساب فيس بوك؟

1. تختلف الاسباب التي تؤدي الى فقدانك كلمه سر حساب فيس بوك هيه قيامك بتغيرها ونست حفضها

2. عدم حفضك كلمه سر فيس بوك على التخزين السحابي الخاص بكوكل لكلمات السر

3.قيام احد اخر  بتغير كلمه سر حساب فيسبوك  الخاص بك

اليوم سوفه نشرح طريقه استرجاع حساب فيسبوك  بعد ان كنت نسيتها  طبعا الشرح بسيط تستطيع ان تشاهد الشرح المختصر في نهايه المقال على شكل فيديو على قناه يوتيوب الخاصه بنا اوكي اول  طريقه اذا كنت مسجل دخول الى حساب فيسبوك الخاص بك وتريد معرفه كلمه السر حتى تنقل حساب فيسبوك الخاص بك الى هاتف اخر اول عليك التوجه  الملف الشخصي من الشرائط الموجوده في الاعلى بعد ذلك توجه الى الاعدادات ثمه منها اختر اعدادات عامه  ومنها قم بختيار الامان وكلمات السر سوفه تضهر لك تغير كلمه السر وطبعا من خلال هذا يجب ان تكتب كلمه السر القديمه ماذا يجب ان تفعل انته في هذه الحال تقوم بالضغط نسيت كلمه السر سوفه يقوم فيسبوك بارسال رابط على حساب جيميل الخاص بك  تقوم بالضغط على الرابط وتقوم بكتابه الكلمه الجديده وبعدها تستطيع حفضها اما اذا كنت لست رابط حساب فيسبوك الخاص بك مع جيميل سوفه يوم فيسبوك بارسال رمز تأكيد على شكل رمز تأكيد تقوم بادخاله في حسابك وبعد ذلك تقوم بكتابه كلمه السر الجديده



0 التعليقات

إرسال تعليق