واتساب يوفر ميزه مسح الراسائل القديمه جدا




سيسمح WhatsApp لجميع مستخدميه بحذف الرسائل القديمة من جميع المشاركين في المحادثة. لذلك ، سيقوم التطبيق بتمديد الفترة القصوى لحذف الرسائل. ميزة سيتم طرحها تدريجياً على Android و iOS.

يستمع تطبيق واتس اب  دائمل  متزايد الى مستخدمي التطبيق وقوم  باضافه ميزات معينة إلى البرنامج.
لذلك ، يمكن حذف الرسائل القديمة من جميع المشاركين في المحادثة قريبًا جدًا. إضافة جيده جدا  يجب على جميع اصحاب  التطبيق استعمالها. خاصة وأن تطبيق واتس اب يعمل على دمج خدمة حذف الرسائل المقيدة منذ عام 2017.

تتيح لك هذه الميزة حذف الرسائل من الجميع في محادثة موجودة بالفعل على WhatsApp. ولكن منذ عام 2017 ، سمح تطبيق المراسلة السريعة فقط بحذف الرسائل التي تم إرسالها خلال الساعة الماضية (ساعة واحدة و 8 دقائق و 16 ثانية على وجه الدقة). إذا كانت هناك رسالة خطأ أو خطأ أو شيء لا ينبغي قوله في محادثة WhatsApp ، يجب على المستخدم حذف رسالته من جميع المشاركين بسرعة نسبية.

أحد التفاصيل المهمة التي يبدو أن تطبيق واتس اب  قد قام باصلاحها اليوم. في الإصدار التجريبي اليوم

يمتد فترة التأخير بأكملها من 1 ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية إلى يومين من 12 ساعة. مما لا شك فيه أن هذه الحداثة ستمنح المستخدمين مزيدًا من الوقت ليقرروا ما إذا كانوا سيحذفون أو يعيدون إحدى الرسائل.

تجدر الإشارة إلى أنه تمت إضافة هذا الخيار الجديد إلى خيار آخر ، وهو أيضًا جزء منه. لأنه الآن يمكن لمسؤولي مجموعة WhatsApp حذف الرسائل من أي شخص في المجموعة. وليس هناك حد زمني.


0 التعليقات

إرسال تعليق