تطبيق لترجمه كلام القطط


طور مهندس سابق في أمازون تطبيقًا يسمى MeowTalk ، والذي يدعي أنه قادر على حل اللغز الذي تحاول القطة إخبارك به من خلال ترجمة مواء القطة. طور Javier Sanchez ، مدير المشروع في شركة التكنولوجيا Avelon ، التطبيق لترجمة مواء القطط إلى كلمات يمكن للبشر فهمها.



يسجل MeowTalk الصوت ثم يحاول تعريف المعنى. يساعد مالك القط أيضًا في تسمية الترجمة وإنشاء قاعدة بيانات لبرامج الذكاء الاصطناعي لتتعلمها



يوجد حاليًا 13 عبارة فقط في مفردات التطبيق ، وتظهر الأبحاث أن القطط لا تشارك اللغة ، لأن كل قطة لها صوت مواء خاص بها ، والذي يختلف عن أصوات القطط الأخرى. تختلف ترجمة التطبيق من حساب لآخر ، وليست قاعدة بيانات عامة بأصوات القطط.



من خلال تسجيل الأصوات وتصنيفها ، يمكن للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي فهم صوت كل قطة بشكل أفضل ، وكلما زاد استخدامه ، زادت دقة التطبيق.


وفقًا للمطورين ، فإن الهدف النهائي هو تطوير طوق ذكي بحيث يمكن للتكنولوجيا ترجمة مواء القطة على الفور بينما يتم صنع الصوت البشري من خلال طوق ذكي.


يمكن لمالكي Cat تنزيل التطبيق ، وتسجيل مكالمات قطتهم ، ثم الحصول على ترجمة صوتية ، ويمكنهم تقديم ملاحظات حول دقة ترجمة التطبيق. قالت جولييت جونز ، الخبيرة في سلوك القطط: "تتواصل أصوات معظم القطط بالفعل مع الناس لأن معظم أصحابها يستجيبون لها.

تابعنا على صفحتنى الرسميه:






0 التعليقات

إرسال تعليق