أطلقت Snapchat تحديثًا ضخمًا لـ Spotlight لمنافسة TikTok ، مما يوفر للمستخدمين امكانيه ربح مليون دولار يوميًا


اليوم ، من المثير للدهشة أن Snapchat أطلق تحديثًا جديدًا لـ Spotlight ، وهو تحديث ضخم. فهو يوفر بيئة جديدة في التطبيق ، يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة التي أنشأها مستخدمون مثل Tik Tok و أوجه التشابه بين هذه الميزة الجديدة و Tik Tok ليست فقط من حيث المبدأ ولكن أيضًا في الشكل! ظهور الصفحة الجديدة التي تحتوي على هذه الميزة هو نفس مظهر Tik Tok!

تحقق من تحديث Spotlight الجديد لمسابقة TikTok

سيتم إجراء اللقطات التي تظهر في تحديث Spotlight الجديد بواسطة مستخدمين عاديين مثلك ومثلي ، أو ربما فقط من قبل المشاهير أو الفنانين أو حتى المشاهير على Snapchat! وفقًا للشركة ، سيتضمن تحديث Spotlight صفحة جديدة في التطبيق وسيكون مستودعًا لجميع المحتويات لجميع المستخدمين (ليس فقط المشاهير أو المعجبين الكبار)....

من ناحية أخرى، الشركة ستقوم بمنح مليون دولار أمريكي يوميًا لأصحاب أشهر الفيديوهات وأكثر الفيديوهات تأثيرًا، وهذا المبلغ سيُقسم على آلاف المستخدمين بالطبع! وهذا يذكرنا بتيك توك أيضًا والذي بدأ في دعم صناع المحتوى ماديًا.
لكي تتاح لك الفرصة لتحديث Spotlight في هذا المجال ، يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل ، ولكي تحقق ثروة ، يجب أن يحصل الفيديو الخاص بك على عدد كبير من المشاهدات ، لكن في هذا الصدد ، لن يتغير عدد متابعيك كثيرًا . يجب أن يكون الفيديو مستويًا وأن يستخدم الصوت عليه ، تمامًا مثل Tik Tok

يجب أن تكون كل "لقطة" أقصر من 60 ثانية ، وتوصي الشركة باستخدام الأدوات المناسبة لإنشاء لقطة وتحسين الاحترافية في استخدام العدسة والصوت و GIF وحتى جودة الصورة نفسها! وفقًا للتقارير ، لا توفر المنصة بعد القدرة على التعليق علنًا. بدأ طرح هذه الميزة في 11 دولة / منطقة أوروبية ويتم نشرها في مناطق أخرى من العالم.







0 التعليقات

إرسال تعليق