تحميل برنامج نيترو بى دى إف 2021 Nitro PDF للكمبيوتر


  هو برنامج يستخدم لتحرير المستندات بتنسيق PDF. يوفر مجموعة واسعة من الوظائف لمساعدة المستخدمين على إجراء تعديلات متنوعة ، كما يمكنك عرض المستندات الإلكترونية التي تم تنزيلها من الإنترنت ، أو إنشاء مستندات جديدة من البداية. من السهل إكمالها ، كل ما عليك فعله هو إضافة نص وصور رقمية ، ثم النقر فوق الزر "إنشاء ملف PDF" ، لا شيء أكثر من ذلك.


 هو أداة فعالة في عمليات التحرير ، فبالإضافة إلى استيراد النص من الماسح الضوئي ونقله إلى وظائف أخرى ، يمكنك أيضًا استخدام عناصر التحكم في الألوان لتكبير النص وإضافة العناوين والعناوين الفرعية ، وكذلك تقسيم الصفحات. يقوم التطبيق بالكتابة عليها ، ويعرض التطبيق المستند بطريقة "احترافية" ، حيث يمكنك تكبير الصفحة ، ويمكنك استخدام الوظيفة للبحث عن جمل وعبارات في المستند ، ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام لوحة المفاتيح الاختصارات.


جدير بالذكر أن البرنامج احترافي للغاية في تخصيص الصفحات. يمكنك إضافة إطارات وصور مختلفة لدعم المحتوى ، وإدراج علامة مائية تحتوي على اسم المؤلف أو موقع الويب لحماية حقوق المؤلف. وله واجهة أنيقة (على الأقل يمكن القول أنه سهل الاستخدام) حتى لا يواجه المستخدمون صعوبات في التكيف معه وتنفيذ العمليات. يمكن للمهام المختلفة لعرض المستندات الدائرية وتحريرها أو إنشائها من البداية استخدام السحب والإفلات أو مستكشف Windows ، ثم تحريرها. اضغط هنا للتحميل


0 التعليقات

إرسال تعليق