تحميل برنامج PotPlayer لتشغيل الفيديو والموسيقى للكمبيوتر


يستخدم برنامج PotPlayer على أجهزة الكمبيوتر ويعتبر من أهم مشغلات الوسائط على الإنترنت ، حيث يمتلك البرنامج القدرة على تشغيل تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة تمامًا مثل برامج الوسائط الأخرى: VLC و Windows Media Player و QQ Player. نال البرنامج إشادة كبيرة من قبل المراجعين ، لأن مزايا البرنامج تكمن أساسًا في دعم تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة ، فضلاً عن توفير عدد كبير من الأدوات للتحكم في عرض الفيديو وتغيير حجمه. بالنسبة للأدوات الكلاسيكية (مثل تغيير المقاطع ، أو تسريع المقاطع أو إبطائها) ، يدعم البرنامج معظم التنسيقات المعروفة لأن برنامج الترميز الذي يأتي معه يمكّنه من دعم مقاطع الفيديو والأفلام عالية الجودة.


يمكن اعتبار برنامج PotPlayer المجاني من أنجح البرامج في مجال تشغيل الوسائط ، فهو يحتوي على دعم كامل لجميع ملفات الوسائط تقريبًا ، ويمكنك تشغيل أفلام 4K عالية الجودة ، كما يوفر العديد من برامج التحرير اللازمة لمشاهدتها مقاطع فيديو. الفيديو ، ويدعم أيضًا OpenCodec (إذا كنت بحاجة إلى تشغيل تنسيق جديد قد لا يدعمه البرنامج) ، يمكنك تنزيله بسهولة.


البرنامج حديث وقوي ، لا يتطلب برنامج تشغيل وسائط. بالإضافة إلى دعم الترجمة بتنسيقات الفيديو المختلفة (مثل السطوع والتباين وما إلى ذلك) ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الأدوات للتحكم في عرض الفيديو. يدعم أنواع مختلفة من النظارات ثلاثية الأبعاد.يمكنك استخدام 3DTV أو الكمبيوتر الشخصي للحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد في أي وقت. يمكن أن يوفر مشغل الموسيقى والفيديو PotPlayer أداءً أفضل في ظل متطلبات معتدلة دون استهلاك الكثير من موارد الكمبيوتر.إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط مجاني لتشغيل مقاطع الفيديو أو إنشاء تسجيلات أو إرسال الموسيقى إليك ، فيمكنه الحصول على أفضل النتائج. البث المباشر ، برنامج PotPlayer المجاني للكمبيوتر الشخصي يستحق التجربة.

للتحميل اضغط هنا 

0 التعليقات

إرسال تعليق