تسريبات تكشف شكل اندرويد12الجديد


ستطلق Google الإصدار الرئيسي التالي من Android- 12 في وقت لاحق من هذا العام ، بعد أن تبدأ سلسلة من معاينة المطورين والإصدارات التجريبية في وقت لاحق من هذا الشهر. قبل إطلاق الإصدار الثابت ، شاركت Google الوثائق وكود المصدر مع الشركاء الرئيسيين حتى يكون لديهم الوقت للاستعداد للإصدار. اليوم ، تم تسريب مسودة مبكرة لمستند يُزعم أن Google أوجزت التغييرات التي تم إجراؤها على Android 12 عبر الإنترنت ، وتم استخراج لقطات شاشة تعرض واجهة المستخدم الجديدة وتغييرات الميزات . على الرغم من أننا لا نستطيع تأكيد صحة هذه المعلومه   ، فقد رأينا دليلًا على أن الشيء  المعني أصلي بالفعل ، وبالإضافة إلى ذلك ، تأتي لقطات الشاشة هذه من المستند. مع وضع هذا في الاعتبار ، هذا ما نراه الآن.


تُظهر إحدى لقطات شاشة Android 12 المزعومة واجهة مستخدم جديدة للوحة الإشعارات. على الرغم من أن اللون قد يعتمد على التنسيق الحالي و / أو ما إذا كان الوضع الداكن ممكّنًا ، تختفي الشفافية ويتم استبدالها بخلفية بيج فاتحة . لا يزال الفصل بين جزء "المحادثة" وبقية الإخطارات موجودًا ، وأصبحت الزوايا الدائرية لكل إشعار أكثر وضوحًا الآن. تم تقليل عدد مربعات "الإعدادات السريعة" التي يتم عرضها عند توسيع لوحة الإشعارات جزئيًا من 6 إلى 4 ، مما يتسبب في زيادة حجم كل رمز. تم تبديل مواضع التاريخ والساعة ، وهناك مؤشر خصوصية جديد في الزاوية اليمنى العليا.

عند الحديث عن هذا ، يبدو أن Google قد تضيف ميزات خصوصية جديدة في Android 12. في إصدار Android الجديد ، طالما أن التطبيق يستخدم الكاميرا أو الميكروفون ، فقد تتلقى تحذيرًا في شكل مؤشر شريط الحالة. قد يؤدي النقر فوق رموز شريط الحالة هذه إلى عرض نافذة منبثقة في الجزء العلوي من الشاشة تخبرك أن التطبيق المحدد يستخدم الكاميرا أو الميكروفون. تقوم Google باختبار رقائق الخصوصية هذه لأكثر من عامين ، لذلك من الرائع رؤيتها تم الكشف عنها أخيرًا في Android   12



 



0 التعليقات

إرسال تعليق