كوكل ستقوم بخذف تطبيق play music بشكل نهائي ابتداء من تاريخ ٢٤فبراير٢٠٢١


تم فصلها لعدة أشهر ، وهي خدمة Play Music لأن الخدمة سيتم تضمينها رسميًا في YouTube Music كمرجع وحيد لبث الموسيقى.تم تصميم النظام الأساسي للعمل مع Spotify و Deezer و Tide وخيارات أخرى على سوق.

في الواقع ، كانت Google تخبر المستخدمين بهذا الأمر عبر البريد الإلكتروني ، والذي يذكر دائمًا إمكانية حفظ مكتبة Play Music على Play Music عن طريق نقلها إلى YouTube Music ، بما في ذلك المجموعات والقوائم وحتى التحميلات على أغاني الخدمة ، وهذا الموقف يستطيع الاستمرار. يمكن تشغيله بسلاسة في تطبيق الموسيقى على YouTube.


على أي حال ، في مواجهة الموعد النهائي لانقطاع التيار الكهربائي النهائي ، فإن الحقيقة هي أن Google قد أغلقت مكتبة مستخدمي Play Music نهائيًا ، وتم إغلاق الخدمة نهائيًا لعدة أسابيع. لكن الآن قررنا أن التاريخ هو 24 فبراير 2021 ، بغض النظر عما إذا كان المستخدمون قد هاجروا إلى YouTube Music ، سيتم حذف مكتبة الأغاني الخاصة بهم ، لذلك يوصى بتغييرها في أقرب وقت ممكن.


اعتبارًا من 24 فبراير 2021 ، سنحذف جميع بياناتك من Play Music ، بما في ذلك مجموعة الموسيقى الخاصة بك ، بما في ذلك الأغاني المحملة والسلع المشتراة وأي محتوى آخر في موسيقى Google Play. بعد هذا التاريخ ، لا يمكن استرجاعها. " ثم يجب أن تعلم أنه سيتم إغلاق Play Music نهائيًا في نهاية هذا الشهر ، ولن تكون المعلومات التي نحفظها في الخدمة متاحة.


0 التعليقات

إرسال تعليق