موقع رائع لصناعه فيديو ترويجي مجانا


يعد التسويق عبر الفيديو من أكثر طرق تسويق المحتوى شيوعًا ، بغض النظر عن الخطة أو الإستراتيجية أو الهدف الذي تتبعه لتعزيز التسويق الإلكتروني لعملك ، إلا إذا كنت تعتمد على مقاطع فيديو توضيحية للتعبير عن آرائك ، فلن يعمل الموقع بشكل فعال. على الإنترنت ، تعد مقاطع الفيديو الترويجية من أفضل الطرق لجذب الزوار المناسبين لأنها سهلة الفهم من قبل الأشخاص من جميع الأعمار ، وغالبًا ما يكون من الضروري إنتاج مقاطع فيديو تسويقية احترافية عالية الجودة للدعاية والترويج. السعر مرتفع ولحسن الحظ يوجد حل وهو الاعتماد على تقديم خدمات ليس لها الحق في تقديم فيديوهات مخصصة على الفور حيث يمكنك استخدام هذه الفيديوهات وتعديلها بالشكل الذي يناسبك والاستثمار فيها للتسويق المجاني لمحتوى خدمتك دون دفع أي رسوم.

يمكن لخدمة موقع Biteable الجديدة تمامًا العثور على ما يقرب من 1.8 مليون قالب جاهز للاستخدام لعملك مجانًا ، مقسمة إلى نوعين.الفئة الأولى هي للمقاطع التي تحتوي على أكثر من 800000 مقطع تم تصويره بشكل احترافي ، والثاني مخصص للصور الجديدة تحتوي المكتبة التي تحتوي على صور موقع Unsplash على ما يقرب من مليون صورة



كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من مقاطع الفيديو والقوالب الجاهزة للاختيار من بينها على هذا الموقع ، بما في ذلك العروض الترويجية ومقاطع الفيديو التدريبية وقوالب الإعلانات والمحتوى الاجتماعي.


وميزة ذلك أن الموقع يوفر لوحة تحكم وميزات مخصصة لتناسب أسلوبك مباشرة على المتصفح لتحرير مقاطع الفيديو والقوالب الجاهزة مجانًا.


0 التعليقات

إرسال تعليق