كوكل تطلق خدمه vpn الخاصه بها


اليوم ، اكتشفنا أن العديد من خدمات VPN يمكنها تصفح الإنترنت بأمان. لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون شركة كبيرة مثل Google واحدة من أكثر المدافعين نشاطًا عن أمن الإنترنت وقد أطلقت خدمة VPN الخاصة بها ، والتي خرجت أخيرًا من المرحلة التجريبية على Android اليوم وسيتم إطلاقها قريبًا على iOS.


اليوم هو يوم إنترنت أكثر أمانًا ، وتأمل Google في الاحتفال بهذا اليوم بإعلانها Google Fi VPN. كما وصفته Google ، مثل شبكات VPN الأخرى ، تتيح لك Google Fi VPN التصفح والتنزيل في بيئة خاصة مشفرة وحماية عنوان IP الحقيقي الخاص بك. لذلك ، سيكون نشاطك على الشبكة مجهول الهوية ، ولن يعرف أحد موقعك الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك حتى على الشبكات العامة وغير الآمنة.

.توفر Google خدمة VPN مجانية لمشتركي Google Fi لذلك ، يمكن لشبكة VPN المجانية حماية المستخدمين من الهجمات المختلفة ، على الرغم من أنها لا تستطيع منع Google من غزو حركة مرور المستخدمين. ميزة هذه الخدمة أن جميع مشتركي Google Fi يمكنهم استخدام هذه الخدمة ، حتى يتمكنوا من تصفح الشبكات المختلفة على هواتفهم المحمولة بأمان تام ، حتى لا يتطفلوا على البيانات.

يمكن التحكم في Google Fi VPN من خلال تطبيق جديد أطلقته Google. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يحمي حركة مرور الهاتف المحمول فحسب ، بل يحمي أيضًا المكالمات الإعلانية عن طريق الحظر التلقائي للأرقام المحددة على أنها عمليات احتيال أو إساءة استخدام للإعلانات أو مكالمات تلقائية. يمكن لـ Google Fi VPN أيضًا منع هجمات انتحال بطاقة SIM لأن الهجوم يمكن أن ينتحل شخصيتك وينشئ بطاقة مكررة نيابة عنك ، مما يلغي الحاجة إلى إجراء مكالمات. بالنسبة إلى Google Fi ، يرتبط رقم الهاتف بحساب Google ويمكن استخدامه للتحقق من خطوتين في هذه العملية.



0 التعليقات

إرسال تعليق