هواوي تدخل عالم الالعاب بجهاز منافس لxbox وبلي استيشن


هناك شائعات جديدة في وسائل الإعلام الصينية أن هواوي تخطط لدخول سوق أجهزة الألعاب وإطلاق معدات الألعاب المنزلية الخاصة بها ، والتنافس مع كبرى الشركات مثل سوني ومايكروسوفت ونينتندو.


من خلال بعض الصفحات الصينية ، تشير كل هذه الصفحات إلى أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة ، التي تأسست عام 1987 ، قد تطلق مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم إنتاجها خصيصًا لألعاب هذا العام. وهذه خطوة قبل طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة التي سيتم طرحها في السوق في أجهزة الألعاب المنزلية المستقبلية للتنافس مع PlayStation 5 و Xbox Series X.


ما يجعل هذه الشائعات غير مستبعدة وجديرة بالاهتمام هو أنه على مر السنين طورت الشركة الصينية هواوي وصنعت العديد من الأجهزة الاستهلاكية للسوق العالمية ، بما في ذلك معدات الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإكسسوارات والخدمات والعديد من المنتجات الأخرى. ومع ذلك ، فإن منافستها مع كبرى شركات تطوير وحدات التحكم في الألعاب المنزلية سوف تعتبر متأخرة للغاية ، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحاق بالركب. هذا ليس بالأمر السهل ، وهو ليس بنفس قدرة سوق الهواتف الذكية منذ عام 2017. استثمرت ما لا يقل عن 13.8 مليار دولار أمريكي في البحث والتطوير ، ولا ضرر من إضافة مليار دولار أمريكي إلى ملياري دولار أمريكي لتطوير شركة قوية. وأجهزة الكونسول التنافسية ، بحيث يمكنها منافسة كبرى الشركات في هذا المجال.



تذكر أنه في بداية عام 2021 ، أصدرت Huawei أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تسمى MateBook X Pro و MateBook 13 و 14. هذه الحواسيب المحمولة مدعومة بمعالجات Intel من الجيل الحادي عشر لتحقيق أفضل أداء واستقرار. يذكر أيضًا أن الشركة تخطط لإصدار إصدار معالج AMD من سلسلة MateBook 2021 قبل عام ، ولكن نظرًا للوضع والإغلاق العالمي لفيروس Covid-19 ، فلا يوجد مثل هذا التأكيد.


0 التعليقات

إرسال تعليق