تطبيق Terd لمشاركه الانترنيت بين الهاتف والكمبيوتر


أصبح الإنترنت مشكلة ضرورية في هذا العصر ، لأن معظم الشركات الآن متصلة بالإنترنت ، ولا داعي لاستخدام المواقع والخدمات بدون إنترنت فعال ، إلا أنه في بعض الأحيان تحدث مشاكل تؤدي إلى مقاطعة الكمبيوتر أو إتلافه. الإنترنت. ، خاصة تجربة العمل المباشرة على الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عادةً بسبب أعطال جهاز التوجيه. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى استخدام شبكة الهاتف لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن هناك العديد من الطرق لجعل الهاتف بغض النظر عن يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر من خلال تقنية Bluetooth أو شبكة Wi-Fi ومن خلال كبل USB يربط جهازين في أي حالة. في هذه المقالة ، سنشارك معك تطبيق Tetrd ، الذي يسمح بنقل الإنترنت بسهولة. إلى جهاز كمبيوتر والعكس. تتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه يدعم التوفير غير المقيد لسرعة الإنترنت الأصلية للجهاز ويسمح بتوصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة متصلة مجانًا.


ميزة هذا التطبيق هي أنه يحتوي على وظيفتين للاتصال بين الأجهزة. تتيح لك الوظيفة "العادية" مشاركة اتصال الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان مشغل شبكة الهاتف المحمول أو خطة البيانات لا تسمح بذلك ، يمكنك استخدام خيارات. وظيفة مشاركة الشبكة المضمنة في الجهاز.


الوظيفة الثانية هي عكس. وتتمثل وظيفتها في مشاركة اتصال الإنترنت بجهاز الكمبيوتر مع الهاتف الذكي. هذه الوظيفة مفيدة عندما تكون إشارة wifi غير مستقرة ويكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي متصلاً بالإنترنت عبر جهاز توجيه كابل. تختلف سرعة جهاز التوجيه هذا عن يمكن استخدام الآخرين أيضًا. إذا كنت في مكان حيث يمكن للكمبيوتر الوصول إلى الإنترنت السلكي ولا توجد شبكة wifi ، فيمكنك استخدام هذه الوظيفة.


عند الاتصال أو الربط العكسي في التطبيق ، سيتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجميع الأجهزة المتصلة في نفس الشبكة ، مما يعني أن جميع أجهزتك متصلة ببعضها البعض ، إذا كنت تريد نقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر أو إذا تريد الوصول بسهولة إلى خادم على الكمبيوتر من الجهاز (مثل خادم HTTP). اضغط للتحميل 


0 التعليقات

إرسال تعليق